إحالة محاضر تموينية إلى النيابة في الإسكندرية و الدقهلية

إحالة محاضر تموينية إلى النيابة في الإسكندرية و الدقهليةجانب من الحملات تموينية

محافظات17-12-2023 | 22:20

تمكنت حملات تموينية في محافظتي الإسكندرية و الدقهلية اليوم الأحد، من تحرير محاضر تموينية متنوعة، وقررت إحالة المخالفين إلى النيابة.

ففي الإسكندرية، شنت إدارة تموين وسط التابعة لمديرية التموين والتجارة الداخلية ب الإسكندرية حملات رقابية مكثفة على الأسواق أسفرت عن ضبط ٥ محلات لحيازتهم سلع مجهولة المصدر وغير مصحوبه بالفواتير الداله على حيازتها.

وأوضح بيان أصدرته المديرية أنه تم التحفظ على 636 علبة سجائر مجهولة المصدر، و104 قطع منتجات غذائية منتهية الصلاحية، كما تم التحفظ على 30 كيلو جراما من السكر بسبب الامتناع عن البيع، وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة ضد هذه المخالفات للعرض على النيابة العامة.

وفي الدقهلية، قرر المحافظ الدكتور أيمن مختار، إحالة 63 محضرا تموينيا متنوعا إلى النيابة العامة، تشمل المحاضر مخالفات للمخابز والأسواق في سبعة من مراكز المحافظة.

وتلقى محافظ الدقهلية تقريرا من المشرف العام على مديرية التموين والتجارة الداخلية ب الدقهلية المحاسب السيد محمد السيد دايره، بشأن حملات التفتيش والرقابه التموينية التي تم تنفيذها علي المخابز والاسواق والمحلات في مراكز ومدن "نبروه والمنزلة وميت غمر ودكرنس وبلقاس و المنصورة وتمي الامديد".

وشدد المحافظ على تكثيف حملات الرقابة التموينية بالتعاون والتنسيق التام بين رؤساء المراكز والمدن والأحياء ومديريات التموين، والصحة والطب البيطري وجهاز حماية المستهلك ومباحث التموين حرصا على صحة وسلامة المواطنين وكذا توفير مطالب واحتياجات المواطنين من السلع والمواد التموينية والتصدي لجميع أنواع المخالفات وتطبيق القانون بكل الحسم والحزم حيال المخالفين.

أضف تعليق

رسائل الرئيس للمصريين

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2