شهاب قاسم: سبورتنج يستهدف استضافة البطولات القارية والعربية خلال المرحلة المقبلة

شهاب قاسم: سبورتنج يستهدف استضافة البطولات القارية والعربية خلال المرحلة المقبلةشهاب قاسم

رياضة17-12-2023 | 22:31

قال شهاب قاسم عضو مجلس إدارة نادي سبورتنج ومدير بطولة إفريقيا لكرة السلة للسيدات، أن البطولة أكدت على قدرة نادي سبورتنج التنظيمية الكبيرة.

وأكد "قاسم" أن الوفود المشاركة أشادت بالتنظيم وحسن الاستقبال والضيافة، بجانب توفير فريق عمل جاهز على مدار الساعة لتلبية كافة الاحتياجات لجميع المشاركين في منافسات البطولة.

وأوضح "قاسم" أن عضوة بمجلس إدارة الاتحاد الإفريقي لكرة السلة، زارت النادي أمس السبت، وأشادت بالملعب الرئيسي للبطولة وبالتنظيم الجيد، ووجهت الشكر لإدارة النادي على المجهود الكبير المبذول من أجل نجاح بطولة إفريقيا للأندية لكرة السلة للسيدات.

وأشار "قاسم" إلى أن مجلس الإدارة برئاسة أحمد حسن، وكافة الأعضاء، نجحوا في هذا التحدي، حيث حصل النادي على تنظيم البطولة بعد اعتذار الأهلي، وكان الوقت ضيق للغاية لإنهاء كافة الترتيبات، إلا أن إدارة سبورتنج كانت في الموعد ونجحت في هذا التحدي.

وتابع "قاسم" أن نادي سبورتنج وضع إسمه بين الأندية الكبرى التي تنظم كافة الأحداث سواء العربية أو الإفريقية خلال الفترة الماضية، وهذا يعد من أبرز أهداف مجلس إدارة النادي خلال المرحلة المقبلة.

وأتم شهاب قاسم تصريحاته أن سبورتنج حصل على تنظيم البطولة في وقت قصير للغاية، ولكنه تمكن من إخراج البطولة بالشكل المطلوب والذي يليق باسم وسمعة الرياضة المصرية.

ويستضيف نادي سبورتنج البطولة الإفريقية للأندية أبطال الدوري لسيدات كرة السلة، وتقام في الفترة من 11 وحتى 19 ديسمبر الجاري على صالة النادي بمشاركة 10 أندية.

قائمة سلة سبورتنج في بطولة إفريقيا للأندية:
هاجر عامر - ريم موسى - أسرار ماجد - ديستني بيتس - منار إيهاب - نور علي طلعت - جينا حلمي - ياسيني ديوب - نادين ياسر - سييرا ديلارد - فاتو دياني - نورهان فؤاد.

الجهاز الفني لسلة نادي سبورتنج للسيدات: محمد محروس المدير الفني - مصطفي فكري مدرب عام - مصطفي جامع مدرب - جانيت السباعي المدير الاداري - محمد جابر اداري واحصائي - أحمد إبراهيم مخطط احمال - أسماء عوض طبيبة.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2