لسان حال جماهير الأهلي اليوم.. كينو تاني؟!

لسان حال جماهير الأهلي اليوم.. كينو تاني؟!صورة أرشيفية

رياضة18-12-2023 | 09:40

يلتقي النادي الأهلي مع فريق فلومينينسي البرازيلي اليوم الإثنين، في الدور نصف نهائي من بطولة كأس العالم للأندية في نسختها الحالية في السعودية.

و كان كينو لاعب فلومينينسي البرازيلي قد واجه الأهلي سابقا عندما كان لاعبا في صفوف بيراميدز، وبنسبة كبيرة سيتواجد في التشكيل الأساسي للفريق البرازيلي أمام الأهلي.

وقال كينو في تصريحات صحفية: «لديه تاريخ سابق أمام الأهلي فواجهت الأحمر مرتين، إنه فريق صعب للغاية، كنت سعيدا جدا هناك في مصر عندما كنت لاعبا في صفوف بيراميدز، آمل أن أتمكن من اللعب غدا وقيادة فريقي للتأهل إلى النهائي».

وأضاف: « الأهلي فريق تنافسي للغاية، لاعبوه لا يستسلمون، يعتمدون على الهجمة المرتدة السريعة جدا، ولديهم خط وسط قوي وذو جودة، لن نفكر في النهائي، علينا أن نفكر في نصف النهائي أولا».

واختتم: «سعيد جدا أننى ضمن فريق فلومينينسي، وسعيد بالاتصال الأول الذي أجراه معي فرناندو دينيز مدرب الفريق وقال لي إنني سأكون لاعبا مختلفا تماما، لقد جعلني لاعبا آخر، الجميع يرى أسلوبي في اللعب، وعلي أن أشكره كثيرا، لقد تعرضت لإصابة واحدة فقط هذا العام».

وتخشى جماهير المارد الأحمر من مواجهة النجم البرازيلي الذي سبق وأن سجل في شباك الأهلي عندما كان يلعب في صفوف بيراميدز، ولسان حالهم يقول كينو تاني!

وكان الأهلي قد صعد إلى الدور قبل النهائي بعد الفوز على نظيره الاتحاد السعودي بثلاثية مقابل هدف، في الدور ربع نهائي.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2