أثار تساؤلات الجميع أثناء وفاته .. من هو الفنان عادل أنور ؟

أثار تساؤلات الجميع أثناء وفاته .. من هو الفنان عادل أنور ؟الفنان عادل أنور

ثقافة وفنون18-12-2023 | 16:32

توفي الفنان عادل أنور بعد مشوار طويل في المسرح والسينما والتليفزيون وكان شخصية محببة وقدم أعمال على مر السنين أثرت في السينما والدراما المصرية.

ولد الفنان عادل أنور في 9 يناير 1965 وهو ممثل ومؤلف ومخرج تليفزيوني تخرج من المعهد العالي للفنون المسرحية في بداية ثمانيات القرن العشرين وقبل تخرجه شارك في العديد من الأعمال وأولها مسلسل الحب قبل التأثر أحيانا وإستمرت أعماله طوال فترة نشاطة العملي.

من أهم أعماله : مسلسل ليالي الحلمية ، مسلسل فلانتينو، مسلسل العمدة هانم ، مسلسل العائلة ، مسلسل فارس بلا جواد، مسلسل الأبناء، مسلسل جواز في السر، مسلسل الخليل بن أحمد وغيرهم من المسلسلات وكانت أخر مشاركاتة في مسلسل عملة نادرة وقدم بعض الأعمال المسرحية مثل مسرحية مساء الخير يامصر، أخويا هايص وأنا لايص مع سمير غانم عام 1992 .

كان شقيق المطرب الشعبي نادر أبو الليف الذي قدم كثير من الأغاني التي أثارت إعجاب الجميع وهو أيضا خال الشاعر أيمن بهجت الذي قدم نعي عند وفاته على حسابه الخاص قائلا: توفي خالي المقرب إلي قلبي وجزء كبير من ذكرياتي مرتبط به رحمة الله عليه .

من هي زوجة الفنان عادل أنور؟
تزوج من الفنانة عبير عادل وهي ممثلة قديمة ثبتت نجوميتها في الثمانيات من خلال تألقها بمسلسل بكيزة وزغلول .

توفي الفنان عادل أنور عن عمر يناهز 58 عام بعد أن أسعد الجميع بأعماله وقدم عدد من الفنانين واجب العزاء للشاعر أيمن بهجت في مسجد الحامدية الشاذلية من بينهم الفنان سليمان عيد والمخرج عمرو عرفة والفنان عمرو محمود يس وقالت هند عاكف من خلال حسابها علي الفيسبوك: نسألكم الدعاء وقراءة الفاتحه للمغفور له زوج الفنانة المحترمة صديقتي عبير عادل ربنا يصبركم على فراقه ، الله يرحمك يا عادل أخر مره شاهدتك في انتخابات النقابة في الجنه ونعيمها باذن الله كما نعاه أيضا المطرب أحمد إبراهيم والفنان محمود دسوقي عبر فيسبوك .

سبب وفاة عادل أنور
لم تكشف أسرته عن سبب وفاته المفاجئ حتي الوقت الحالي بينما قال البعض أنه توفي نتيجة سكتة قلبية كما أنه رحل بعد مسيرة طويلة في عالم الفن وبذلك فقدت السينما فنان ذات خبرة وأدوار مبدعة.

أضف تعليق

رسائل الرئيس للمصريين

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2