عضو "إفريقية النواب": فوز السيسي بالرئاسة لحظة فارقة في تاريخ مصر

عضو "إفريقية النواب": فوز السيسي بالرئاسة لحظة فارقة في تاريخ مصرالدكتورة نيفين حمدي

مصر18-12-2023 | 17:02

هنأت النائبة الدكتورة نيفين حمدي، عضو لجنة الشئون الأفريقية ب مجلس النواب عن حزب حماة الوطن، الرئيس عبد الفتاح السيسي، بمناسبة فوزة بولاية ثالثة في الانتخابات الرئاسية 2024، تكون مدتها 6 سنوات وتجديد الشعب المصرى ثقته في قيادته لهذه المرحلة الهامة من عمر الوطن، متمنية له دوام التوفيق والسداد لتحقيق تطلعات وآمال شعب مصر العظيم.

وأكدت عضو لجنة الشؤون الأفريقية بمجلس النواب، في بيان لها اليوم، أن إعلان نتيجة انتخابات الرئاسة، ستكون بمثابة لحظة فارقة ونقطة انطلاق للشعب والدولة المصرية، ورسالة للعالم بأن المصريين جميعاً توحدوا خلف القائد والزعيم والأب عبد الفتاح السيسي، لاستكمال الجهود التنموية والاقتصادية والاجتماعية، ونجاحه فى استعادة مكانة ودور مصر المحورى فى صيانة الأمن القومى العربى والدفاع عن قضايا ومصالح الأمة العربية، وصياغة مستقبل أفضل للاجيال القادمة.

وأشادت النائبة نيفين حمدي، بمدى وعي أبناء الشعب المصري وحرصهم على المشاركة في اختيار رئيسهم والوقوف خلفه لاستكمال جهود دفع عجلة التنمية وبناء الجمهورية الجديدة وجني ثمار المشروعات والإنجازات العملاقة التي لم تتحق إلا في عهد الرئيس السيسي على مدار فترات رئاسته للدولة المصرية، موجهة الشكر لكل مواطن شارك في الانتخابات وكان حريص على رسم مستقبل وطنه ومستقبل الأجيال جيلا بعد جيل.

وأعربت نائبة حماة الوطن عن ثقتها الكبيرة بأن الرئيس السيسي سيمضي بالدولة المصرية نحو جمهورية جديدة واعدة تنطلق إلى آفاق الريادة في الداخل والخارج وبما يحقق للمصريين مزيداً من التقدم والازدهار والأمن والأمان.

وأعلنت الهيئة الوطنية للانتخابات، فوز الرئيس عبدالفتاح السيسي، بولاية ثالثة، إذ حصل الرئيس السيسي على 39 مليونا و702 ألف و451 صوتا.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2