ضبط 8 عناصر إجرامية بحوزتهم مواد مخدرة

ضبط 8 عناصر إجرامية بحوزتهم مواد مخدرةحملة امنية

حوادث وقضايا19-12-2023 | 11:43

تمكنت الأجهزة الأمنية المعنية بوزارة الداخلية، من ضبط 8 عناصر إجرامية، بحوزتهم كمية من المواد المخدرة، قبل ترويجها بأربع محافظات.

وكان قطاع الأمن العام، قد واصل جهوده بالتنسيق مع مديريات أمن (الأقصر، المنوفية، أسوان، مطروح)؛ لملاحقة وضبط العناصر الإجرامية من حائزي ومتاجري المواد المخدرة، والأسلحة النارية والذخائر غير المرخصة.
وأسفرت الجهود بمديرية أمن الأقصر، عن ضبط 4 أشخاص "لثلاثة منهم معلومات جنائية"، مقيمين بدائرة مركز شرطة أسوان، حال استقلالهم سيارة "بدون لوحات" قيادة أحدهم بدائرة مركز شرطة القرنة، وبحوزتهم 2 كيلوجرام لمخدر الحشيش، وكمية لمخدري الهيروين، والشابو، وفرد محلي، وعدد من الطلقات، ومبلغ مالي من متحصلات بيع المواد المخدرة.
وفي مديرية أمن أسوان، عن ضبط عاطل "له معلومات جنائية"، بدائرة مركز شرطة كوم أمبو، وبحوزته 5 كيلوجرامات لمخدر البانجو، وبندقية آلية، وعدد من الطلقات ومبلغ مالي من متحصلات بيع المواد المخدرة.
كما أسفرت بمديرية أمن المنوفية، عن ضبط عاطل "له معلومات جنائية"، مقيم بدائرة مركز شرطة شبين الكوم، وبحوزته 1,600 كيلو جرام لمخدر الحشيش، وكمية لمخدري الهيروين، والآيس، وبندقية خرطوش، وعدد من الطلقات، ودراجة نارية "بدون لوحات"، ومبلغ مالي من متحصلات بيع المواد المخدرة، واخر مقيم بدائرة مركز شرطة تلا، وبحوزته كمية لمخدري الحشيش، والهيروين، وفرد محلي، وطلقة، ومبلغ مالي من متحصلات بيع المواد المخدرة.
وأسفرت بمديرية أمن مطروح، عن ضبط عاطل "له معلومات جنائية"، بدائرة قسم شرطة مطروح، وبحوزته 1,400 كيلوجرام لمخدر الحشيش، وكمية لمخدر الهيروين، ومبلغ مالي من متحصلات بيع المواد المخدرة.
وبمواجهتهم اعترفوا جميعا بنشاطهم الإجرامي، وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيالهم، وإخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2