بضربات الترجيح.. تأهل تشيلسي لنصف نهائي كأس رابطة الأندية الإنجليزية بالفوز على نيوكاسل

بضربات الترجيح.. تأهل تشيلسي لنصف نهائي كأس رابطة الأندية الإنجليزية بالفوز على نيوكاسل بضربات الترجيح.. تأهل تشيلسي لنصف نهائي كأس رابطة الأندية الإنجليزية بالفوز على نيوكاسل

رياضة20-12-2023 | 00:58

حجز تشيلسي مكانه في الدور قبل النهائي ل كأس رابطة الأندية الإنجليزية لكرة القدم يوم الثلاثاء بعدما تغلب على نيوكاسل يونايتد 4-2 بركلات الترجيح على ملعب ستامفورد بريدج بعد التعادل 1-1 في الوقت الأصلي.

وسدد كيران تريبيير ركلة الترجيح الثانية لنيوكاسل بعيدا عن المرمى وتصدى ديوردي بيتروفيتش لتسديدة مات ريتشي في ثاني مشاركة له أساسيا في حراسة مرمى تشيلسي.

وسارت ركلات الترجيح المثيرة في صالح تشيلسي الذي تأخر في الدقيقة 16 عندما استغل كالوم ويلسون خطأ من مدافع تشيلسي بينوا بادياشيل ليهز الشباك.

واستحوذ تشيلسي على الكرة طوال المباراة ونزل المهاجم الفرنسي كريستوفر نكونكو من على مقاعد البدلاء في أول ظهور رسمي له مع الفريق اللندني بعد تعرضه لإصابة في الركبة في فترة ما قبل الموسم بعد فترة وجيزة من انتقاله من لايبزيج.

لكن تشيلسي أدرك التعادل فقط في الدقيقة 92 عندما استفاد ميخايلو مودريك من خطأ البديل تريبيير الذي فشل في قطع كرة عرضية من مالو جوستو ليسمح للأوكراني الذي شارك أيضا كبديل، بتسجيل الهدف.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2