العاصمة الإدارية تستعد لماراثون زايد الخيري

العاصمة الإدارية تستعد لماراثون زايد الخيريجانب من اللقاء

مصر20-12-2023 | 09:53

شارك المهندس خالد محمود عباس، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة العاصمة الإدارية للتنمية العمرانية، في مؤتمر الإعلان عن التجهيزات الخاصة بإقامة (ماراثون زايد الخيري)، والذي يقام في العاصمة الإدارية الجديدة يوم 30 ديسمبر الجاري.

حضر المؤتمر من الجانب المصري، الدكتور/ أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، والدكتور/ علي جمعة، مفتي الديار المصرية الأسبق، رئيس مجلس أمناء مؤسسة مصر الخير، والدكتور/ محمد رفاعي، الرئيس التنفيذي لمؤسسة مصر الخير.
كما حضر المؤتمر من الجانب الإماراتي، الفريق ركن/ محمد هلال الكعبي، رئيس اللجنة العليا المنظمة لسباق زايد، والسيد/ عارف العواني، الأمين العام لمجلس أبوظبي الرياضي.

حيث عبر المهندس/ خالد عباس، عن ثقته في إسهام حدث ماراثون زايد في تحقيق الأهداف الوطنية تماشياً مع رؤية مصر 2030، بتوجيهات الرئيس/ عبد الفتاح السيسي. كما أكد أن العاصمة الإدارية هي "حلم تحقق"، وأنها جاهزة بشكل كامل لاستضافة هذا الحدث الرياضي الكبير.

يتضمن مسار (ماراثون زايد الخيري) المرور على أهم المعالم ب العاصمة الإدارية الجديدة، مثل الحي الحكومي، ساحة الشعب، مجلس النواب، والمسجد الكبير، ثالث أكبر مسجد في العالم من حيث عدد المصلين.

جدير بالذكر، أن شركة العاصمة الإدارية للتنمية العمرانية، تحرص دائماً على المشاركة في إقامة الفعاليات المجتمعية. ظهر ذلك في دعمها لمؤسسة "أولادنا"، ومبادرة "100 حلم للمستقبل ...التعليم بالعاصمة الإدارية"، بالإضافة إلى دورها كراعي رئيسي للمنتخب الوطني الأول والمنتخب الأولمبي.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2