ضبط 3 عناصر إجرامية بالقليوبية لاتجارهم بالمواد المخدرة

ضبط 3 عناصر إجرامية بالقليوبية لاتجارهم بالمواد المخدرةالعناصر الإجرامية بالقليوبية

حوادث وقضايا20-12-2023 | 15:47

تمكنت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بقطاع مكافحة المخدرات والأسلحة والذخائر غير المرخصة بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية المعنية من رصد نشاط 3 عناصر إجرامية لهم معلومات جنائية تخصصوا في الإتجار بالمواد المخدرة واتخاذهم من دائرة مركز شرطة الخانكة في القليوبية مسرحًا لترويج المواد المخدرة على عملائهم.

وعقب تقنين الإجراءات تم ضبط المتهمين حال استقلالهم دراجة نارية بدون لوحات بدائرة مركز شرطة الخانكة، وبحوزتهم 3 كجم من مخدر الهيروين وكمية من مخدري الحشيش والشابو، وطبنجة، و2 خزينة وعدد من الطلقات، و2 سلاح أبيض ومبلغ مالي.

وبمواجهة المتهمين تعترفوا بحيازتهم للمواد المخدرة بقصد الإتجار والمبالغ المالية من متحصلات نشاطهم واستخدام الأسلحة النارية للدفاع عن تجارتهم غير المشروعة..وتقدر القيمة المالية للمواد المخدرة المضبوطة 350 ألف جنيه.

وعلى صعيد آخر، تمكن قطاع الأمن العام بمشاركة مديرية أمن الشرقية من ضبط شخص مقيم بدائرة مركز شرطة أول الزقازيق وبحوزته مبالغ مالية من عملات أجنبية ومحلية..وبمواجهة المتهم اعترف بحيازته للمبالغ المالية المضبوطة بقصد الإتجار في النقد الأجنبي خارج نطاق السوق المصرفي بالمخالفة للقانون.

أضف تعليق