الدقهلية.. المحافظ يوجه بإقامة مشروعات تعمل على دفع عجلة الإنتاج

الدقهلية.. المحافظ يوجه بإقامة مشروعات تعمل على دفع عجلة الإنتاج محافظ الدقهلية، الدكتور أيمن مختار

محافظات20-12-2023 | 19:45

وجه محافظ الدقهلية، الدكتور أيمن مختار، بإقامة مشروعات واستثمارات جديدة تعمل على دعم و تطوير الاقتصاد الوطني ودفع عجلة الإنتاج من خلال انشاء مشروعات جديدة تضم العديد من المنشآت الصناعية والاستثمارية التي تحتاج إليها الدولة.

جاء ذلك خلال تكليف المحافظ اليوم، عصام حجاج مدير عام الإنتاج والشئون الاقتصادية والاستثمار، بالمرور والمعاينة على الطبيعة لمواقع إنشاء المشروعات الاستثمارية بمراكز ومدن الدقهلية.

وأوضح مختار أن المشروعات المزمع تنفيذها بالمواقع التي تم معاينتها وهي مشروعات تخدم الإنتاج الزراعي والداجني، ومزارع تربية وتسمين الماشية ومحطات فرز وتعبئة المحاصيل الزراعية، مشيرًا إلى أن الدقهلية من المحافظات الكبيرة التي تتمتع بموقع جغرافي متميز وتضم عددًا كبيرًا من المستثمرين ورجال الأعمال الذين يتمتعون بخبرات كبيرة في مجال الصناعه والأعمال.

من جانبه، أوضح مدير عام التنمية الإنتاج والتنمية الاقتصادية والاستثمار أن اللجان المشكلة برئاسته، قامت بالمرور والمعاينة على الطبيعة للمواقع المقترحة لإنشاء المشروعات بنطاق مركز ومدينة بلقاس (قلابشو - الحفير والأمل - أبوماضي - زيان)، وذلك تمهيدًا للعرض على اللجان الفنية والدائمة للموافقة على إقامة تلك المشروعات التي تسهم في خلق فرص عمل جديدة.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2