الكونفدرالية.. مودرن فيوتشر يتعادل أمام اتحاد الجزائر سلبيًا

الكونفدرالية.. مودرن فيوتشر يتعادل أمام اتحاد الجزائر سلبيًافريق مودرن فيوتشر

رياضة20-12-2023 | 20:45

تعادل فريق مودرن فيوتشر أمام ضيفه اتحاد الجزائر سلبيًا في المباراة التي أقيمت بينهما، مساء اليوم الأربعاء، على ملعب استاد السلام ضمن منافسات الجولة الرابعة بالمجموعة الأولى بمسابقة كأس الكونفيدرالية الافريقية لكرة القدم.

ففي الشوط الأول، أنقذ حارس مرمى مودرن فيوتشر، فرصة هدف في الدقيقة 33 للفريق الجزائري بعد تمريرة بينية خطيرة على حدود منطقة الجزاء كاد أن تنتهي بتسديدة قبل أن يتصدى لها حارس مرمى مودرن فيوتشر، وفي الدقيقة 37 أضاع مودرن فيوتشر فرصة هدف بعد تسديدة من لاعبه عبد الكبير الوادي داخل منطقة الجزاء وتمر بجوار المرمى وتخرج ركنية.

وفي الشوط الثاني، أنقد حارس مرمى فيوتشر، في الدقيقة 52، فرصة هدف للفريق الجزائري بعد تسديدة خطيرة من محمد آيت داخل منطقة الجزاء، وفي الدقيقة 59 أضاع فيوتشر فرصة هدف بعد تمريرة عرضية من لاعبه عبد الكبير الوادي وتنتهي بتسديدة من كيجالي داخل منطقة الجزاء وتمر بجوار القائم بقليل واحتسب حكم اللقاء وقت بدل من الضائع لتنتهى المباراة بالتعادل السلبي بين الفريقين.

وبهذه النتيجة، واصل اتحاد الجزائر صدارته للمجموعة بعد أن ارتفع رصيده إلى عشر نقاط يليه مودرن فيوتشر الذي ارتفع رصيده إلى سبع نقاط ثم الهلال الليبي برصيد 3 نقاط واخيرًا سوبر سبورت يونايتد الجنوب أفريقي برصيد صفر نقاط.

ويواجه الهلال الليبي مضيفه سوبر سبورت يونايتد الجنوب أفريقي، مساء اليوم، لحساب نفس الجولة.

وفي مباريات أخرى أقيمت اليوم بنفس الجولة، تعادل نهضة بركان المغربي أمام مضيفه ديابل نوار الكونغولي 1-1 وفاز الملعب المالي على ضيفه سيخوخون يونايتد الجنوب أفريقي بهدف نظيف بالمجموعة الرابعة.

ويتأهل بذلك نهضة بركان للدور المقبل، حيث واصل صدارته للمجموعة بعد أن ارتفع رصيده إلى عشر نقاط يليه الملعب المالي برصيد سبع نقاط ثم سيخوخون يونايتد برصيد أربع نقاط وأخيرًا ديابل نوار برصيد نقطة واحدة.

وتغلب دريمز الغاني على ضيفه أكاديميكا لوبيتو الأنجولي 4-صفر بالمجموعة الثالثة.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2