بايرن ميونيخ يفوز 2-1 على مستضيفه فولفسبورج في الدورى الالماني

بايرن ميونيخ يفوز 2-1 على مستضيفه فولفسبورج في الدورى الالمانيبايرن ميونيخ يفوز 2-1 على مستضيفه فولفسبورج في الدورى الالماني

رياضة21-12-2023 | 02:09

بذل بايرن ميونيخ جهدا كبيرا ليحقق الفوز 2-1 على مستضيفه فولفسبورج يوم الأربعاء حيث سجل هاري كين، هداف دوري الدرجة الأولى الألماني لكرة القدم، هدفا ليدخل فترة العطلة الشتوية في المركز الثاني بفارق أربع نقاط عن الصدارة وله مباراة مؤجلة.

ووضع جمال موسيالا، أصغر لاعب في بايرن يصل إلى 100 مباراة في الدوري الألماني، الضيوف في المقدمة برأسه بعد عرضية متقنة من توماس مولر في الدقيقة 33.

ثم أطلق كين تسديدة لا يمكن إيقافها من 20 مترا في الزاوية العليا ليسجل هدفه 21 في الدوري قبل دقيقتين من نهاية الشوط الأول.

وشارك قائد منتخب إنجلترا الآن في 26 هدفا في الدوري، حيث سجل 21 هدفا إضافة إلى خمس تمريرات حاسمة، وهو ما يعادل حصيلة موسم 2022-2023 بأكمله لراندال كولو مواني، الذي شارك في أكبر عدد من الأهداف.

لكن كان لدى فولفسبورج الوقت لتقليص الفارق بعد أن حصل ماكسيميليان أرنولد على مساحة كبيرة عند حافة منطقة الجزاء ليخدع الحارس مانويل نوير بتسديدته التي سكنت الشباك.

وامتص الفريق البافاري ضغطا كبيرا تعرض له وتصدى نوير لتسديدة أخرى من أرنولد في الوقت المحتسب بدل الضائع ليحافظ على تقدمه.

ويحتل بايرن المركز الثاني برصيد 38 نقطة وله مباراة مؤجلة، بينما يملك باير ليفركوزن المتصدر 42 نقطة.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2