أهم الأخبار المتوقعة اليوم

أهم الأخبار المتوقعة اليومصورة ارشيفية

مصر21-12-2023 | 08:06

تنشر "دار المعارف" أهم الأخبار المتوقعة اليوم الخميس الموافق 21 ديسمبر 2023.

القاهرة.. يعقد وزير الخارجية سامح شكري جلسة مباحثات مع ديفيد كاميرون، وزير الخارجية وشئون الكومنولث والتنمية بالمملكة المتحدة الذي يقوم بزيارة إلى القاهرة، ويتناول اللقاء، العلاقات المصرية - البريطانية وسبل تعزيزها في شتى المجالات فضلا عن القضايا الإقليمية والدولية محل الاهتمام المشترك وتطورات الحرب في قطاع غزة.

القاهرة .. بدء فعاليات دورة جديدة لمعرض "صنع في دمياط" للأثاث والتي تستمر حتى 30 ديسمبر الجاري داخل مبنى مشروعات مصر بأرض المعارض بمدينة نصر في القاهرة، وذلك بالتعاون مع محافظة دمياط.

القاهرة .. يفتتح وزراء الشؤون الاجتماعية العرب، "مبادرة نور للأشخاص ذوي الإعاقة" والتي ترعاها جامعة الدول العربية ووزارة التضامن الاجتماعي، لتشكل نموذجا مهما على المستوى العربي في إطار تحقيق مبدأ العيش باستقلالية للأشخاص ذوي الإعاقة.

دمشق .. تستأنف الجزائر رحلاتها الجوية إلى سوريا بعد أكثر من عشر سنوات على توقفها، عبر أولى رحلاتها ظهر اليوم إلى مطار اللاذقية الدولي.

الإسكندرية .. تنظم دار الأوبرا المصرية، برئاسة الدكتور خالد داغر، حفلا فنيا لفرقة أوبرا الإسكندرية للموسيقى والغناء بقيادة المايسترو الدكتور علاء عبد السلام، على مسرح سيد درويش بالإسكندرية، إحياء لذكرى مرور 49 عاما على رحيل الموسيقار فريد الأطرش، ويتضمن البرنامج باقة مختارة من أجمل أغنيات "ملك العود".

أضف تعليق