"تعليم قنا" تفوز بمركزين في مسابقة "اقرأ بالمصري"

"تعليم قنا" تفوز بمركزين في مسابقة "اقرأ بالمصري"وكيل تعليم قنا

محافظات21-12-2023 | 11:15

أعلنت اللجنة الوزارية بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، والمسئولة عن تنظيم مسابقة فرسان القراءة "اقرأ بالمصري"، نتيجة المسابقة على مستوى الجمهورية للعام الدراسي 2023-2024م.

وأسفرت المسابقة، عن فوز الطالبة "آية عامر بكري" بمدرسة نقادة الثانوية التابعة لإدارة نقادة التعليمية بالمركز الرابع على مستوى الجمهورية، والطالبة "خلود عبدالرحيم" الممثلة لمدرسة الشهيد وسام الثانوية بإدارة فرشوط التعليمية بالمركز السادس علي مستوي الجمهورية.

من ناحيته، هنأ الدكتور محمد السيد وكيل وزارة التربية والتعليم بقنا، الطالبتين الفائزتين وأسرتيهما، وتوجيه عام المكتبات والإدارات التعليمية والمدارس الفائزة، لدعمهما للطلاب وإنجاز هذا التميز الثقافي المشهود.

وأشاد وكيل الوزارة، بتفعيل الأنشطة والمسابقات الثقافية، بإشراف صابر عبد الحميد زيان مدير عام الشئون التنفيذية، وتنفيذ ناجح عبد الحميد موجه عام المكتبات بالمديرية لما تحققه من تنمية القيم الروحية والأخلاقية والوعي الوطنى و القومى لدى الطلاب، والتي تعمل على إيجاد المواطن المسلح بالعلم والوعي، وكذا تدريبهم على القيادة، واختيار أفضل وأكثر العناصر الطلابية تميزاً في المسابقة التي تمت بمكتبة معسكر قنا الدائم.

أضف تعليق

خلخلة الشعوب و تفكيك الدول

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2