ضبط 4 أشخاص بالغربية لقيامهم بالاتجار في النقد الأجنبي

ضبط 4 أشخاص بالغربية لقيامهم بالاتجار في النقد الأجنبيصورة أرشيفية

حوادث وقضايا21-12-2023 | 14:17

تمكنت الأجهزة الأمنية المعنية بوزارة الداخلية، من ضبط 4 أشخاص بالغربية؛ لقيامهم بالاتجار في النقد الأجنبي خارج نطاق السوق المصرفي.

وكان قطاع الأمن العام، قد تمكن بالتنسيق مع مديرية أمن الغربية، من ضبط شخصين بدائرة مركز شرطة المحلة، وبحوزتهما مبالغ مالية عملات "أجنبية – محلية"، وكذلك ضبط حاصل على دبلوم بدائرة مركز شرطة سمنود، وبحوزته مبالغ مالية عملات "أجنبية – محلية".

كما تمكن من ضبط عامل بدائرة قسم شرطة أول المحلة، وبحوزته مبالغ مالية عملات "أجنبية – محلية"، وبمواجهة المتهمين اعترفوا بحيازتهم للمضبوطات بقصد الاتجار في النقد الأجنبي خارج نطاق السوق المصرفي، وتم اتخاذ كل الإجراءات القانونية اللازمة حيالهم، وإخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

وفي سياق آخر، تمكنت الأجهزة الأمنية المعنية بوزارة الداخلية، من ضبط عنصر إجرامي، تخصص في ارتكاب وقائع السرقات المتنوعة بالجيزة.

وكان قطاع الأمن العام، قد تمكن بالاشتراك مع مديرية أمن الجيزة، من ضبط سائق "له معلومات جنائية" مقيم بدائرة قسم شرطة الطالبية؛ لقيامه بمزاولة نشاط إجرامي في مجال السرقة.

وبمواجهته اعترف بارتكابه 5 وقائع سرقة بأسلوب المفتاح المصطنع، مستخدمًا سيارة مستأجرة تم ضبطها، كما تم بإرشاده ضبط كل المسروقات ومبلغ مالي، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حياله، وإخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

أضف تعليق

رسائل الرئيس للمصريين

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2