خبير في الشؤون الإسرائيلية: جيش الاحتلال تلقى خسائر فادحة ستجبره على وقف إطلاق النار في غزة قريبا

خبير في الشؤون الإسرائيلية: جيش الاحتلال تلقى خسائر فادحة ستجبره على وقف إطلاق النار في غزة قريباخبير في الشؤون الإسرائيلية: جيش الاحتلال تلقى خسائر فادحة ستجبره على وقف إطلاق النار في غزة قريبا

عرب وعالم21-12-2023 | 23:56

قال فراس ياغي، خبير في الشؤون الإسرائيلية، إن المقاومة الفلسطينية ما زالت مستمرة حتى في المناطق التي تدعي إسرائيل أنها سيطرت عليها بشكل كامل، مشيرًا إلى أن جيش الاحتلال تلقى خسائر فادحة ستجبره على وقف إطلاق النار في غزة قريبا.

أضاف الخبير في الشؤون الإسرائيلية، خلال مداخلة هاتفية عبر فضائية القاهرة الإخبارية، أن نتنياهو لا يستطع اتخاذ قرار وقف إطلاق النار في فلسطين وحده، لأن حكومة إسرائيل اليمينية المتطرفة لن تسمح بذلك القرار على الإطلاق.

وتابع أن الولايات المتحدة طالبت مرارًا وتكرارًا بأن تقوم إسرائيل بتفتيش كل شاحنة مساعدات تريد الدخول إلى قطاع غزة، لذلك جميع المجادلات التي تتم داخل مجلس الأمن، تشير إلى أنه لن يكون هناك قرار جذري بشأن وقف إطلاق النار في فلسطين.

أشار إلى أن الرأي العام الإسرائيلي مشبع بالتحريض ويريد الانتقام من الشعب الفلسطيني، وغير مكتفي بشلالات الدماء السائلة من شهداء القطاع منذ أكثر من 70 يومًا.

وواصل: "الفئة الوحيدة التي تطالب بوقف إطلاق النار في فلسطين هم أهالي الأسرى في فلسطين، حيث تريد الحصول على أبنائهم بأي ثمن".

أضف تعليق