بعد المعاينة.. احجز وحدتك فى الحى اللاتينى الجديد.. الأسعار والمواصفات

بعد المعاينة.. احجز وحدتك فى الحى اللاتينى الجديد.. الأسعار والمواصفاتبعد المعاينة.. احجز وحدتك فى الحى اللاتينى الجديد.. الأسعار والمواصفات

* عاجل27-8-2018 | 20:01

كتب: على طه
تعمل وزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية ، برئاسة الدكتور مصطفى مدبولي ، رئيس مجلس الوزراء ، على التوسع في إنشاء الوحدات السكنية في المدن الجديدة ، لاستيعاب الزيادة الكبيرة في عدد السكان.
ومن بين المناطق التي تعمل فيها الوزارة ، مدينة العلمين الجديدة ، وتحديدًا الحي اللاتيني الجديد، أحد أهم المشروعات العقارية الجاذبة للاهتمام منذ الإعلان عنها.
 والمشروع يقام على مساحة 450 فدانا، ويحمل طابع الإسكندرية القديمة بنمط الطراز المعماري الروماني والإغريقي القديم، ومن هنا أخذ مسمى : "الحى اللاتينى.
ويتكون المشروع من 12 ألف وحدة سكنية، تتراوح مساحاتها بين 100 متر وحتى 185 متر، وعدد الأدوار فى العمارات المبية بالمشروع، 5، و8 أدوار.
يحتوى المشروع على كل خدمات الإاشة المطلوبة من مدارس ومستشفيات ومساجد وكنائس ومولات تجارية.
 تم البدء فى ترفيق المشروع بحيث يتم الانتهاء من أعمال المرافق بالتزامن مع أعمال الإنشاءات.
 وقال الخبير والمثمن العقارى إبراهيم عارف، فى تصريحات صحفية إن أسعار المتر السكنى سترتفع بشكل كبير خلال المرحلة المقبلة خاصة في مناطق الجذب السكنى والاستثمارى.
 وفى سياق قريب أكد الدكتور وليد عباس، معاون وزير الإسكان لشؤون هيئة المجتمعات العمرانية، فى لقائه مع الإعلامي أحمد موسى ببرنامج «على مسؤوليتي» على قناة صدى البلد أن الأسعار بالمدن الجديدة أقل من أسعار السوق بنسبة 20%، أسعار المتر، مضيفا أن سعر المتر بمدينة العلمين الجديدة 30 ألف جنيه، والوحدات، كاملة التشطيب،  ومؤكدا أن مدينة العلمين الجديدة ليست للأغنياء فقط، حيث تم طرح 500 وحدة إسكان اجتماعي و500 وحدة إسكان مميز»، مشيرا إلى أن وحدات الإسكان الاجتماعي تتمتع بنفس خدمات الوحدات السكنية غير المدعمة.
 وقال عباس إنه قد تم حجز 1200 وحدة سكنية في أبراج مدينة العلمين الجديدة، وهناك 4 آلاف شخص على قائمة الانتظار.
شاهد "الحى اللاتينى، فى الفيديو التالى:
[embed]https://www.youtube.com/watch?time_continue=57&v=-n3EoS0pwC8[/embed]
أضف تعليق

إعلان آراك 2