فضيحة رامى عباس يتجاوز الخطوط الحمراء ويهين اتحاد الكورة المصرى بايميلات مهينة

فضيحة رامى عباس يتجاوز الخطوط الحمراء ويهين اتحاد الكورة المصرى بايميلات مهينةفضيحة رامى عباس يتجاوز الخطوط الحمراء ويهين اتحاد الكورة المصرى بايميلات مهينة

* عاجل27-8-2018 | 22:51

كتب: على طه

أزمات رامي عباس وكيل محمد صلاح نجم منتخب مصر وليفربول الإنجليزي مع اتحاد الكرة، ليست جديدة ولا هى وليدة اليوم، لكن أحدث ماتم الكشف عنه فى هذا المسلسل الردىء هو رسائل عباس عبر البريد الأليكترونى " الإيميلات" المرسلة منه إلى اتحاد الكرة المصرى.

وتحوى هذه "الإيميلات" التى أتت فى لغة متعجرفة، تحذيرات وتهديدات للاتحاد، ليست لصالح اللاعب، ولكن لصالح رامى عباس بصفته المحتكر لصلاح، والمدير الوحيد لشركة "كاميان أم أس" التجارية (وكيل صلاح)، وتكشف "الإيميلات" أن هذا الشخص يحاول الوقيعة منذ مدة ليست قصيرة، ومنذ قبل مونديال موسكو 2018، بين صلاح واتحاد الكرة المسئول فى بلده، أيضا للتخديم على مصالحه، و "التحويط" على اللاعب حتى لا يؤدى واجبه الوطنى باللعب لفريق بلده القومى.

وفى عينة من الرسائل التى بعث بها عباس نقرأ الآتى:

« وارد من : السيد رامي عباس عيسى

التاريخ 8118/8/11 :

 بخصوص : اللاعب / محمد صلاح

 عناية : السيد المهندس / هاني أبو ريدة – رئيس الاتحاد المصري

 أكتب إليكم بالنيابة عن اللاعب محمد صلاح.... ألخ

كما تعلمون فإن الاتحاد المصري لكرة القدم قد تسبب فى ضرر كبير لــ محمد في الأشهر الأخيرة ، وهذا شيء لم ننسه ، ولا ينبغي أن ننسه، فأنتم لم تمنحوا محمد الراحة، ولا أستطيع أن اتخيل أن أى اتحاد وطنى آخر يتعامل مع لاعب لديه كتعاملكم المشين والبغيض مع محمد.« .

وللبجاحة يأمر رامى عباس أعضاء اتحاد الكرة المصرى بالاستقالة الفورية ، ويحدد لهم تاريخا فى موعد أقصاه ١٨/ ٨ والا سوف يدعو علنا بعد ٥ أيام (مهلة) لاستقالة اتحاد الكرة !!، ويقول فى خطابه:

 « ونحن ندعوكم ومجلس إدارة الاتحاد المصرى بأكمله للتقدم باستقالته، وبشكل فورى،وسيواء إذا ما كنتم ستقومون بهذا أم لا فنحن لن نعتمد فى ذلك على ردكم على هذه الرسالة».

وفى رسالة أخرى يملى رامى شروطه على الاتحاد المصرى، وكأنه يعجزه فيقول له:

« بصفتي المدير الوحيد لشركة " MS التجارية (كايمان) LTD."  أتوقع أن يتم رفض جميع هذه الطلبات:

1- أن يوجد حراس أمن خارج غرفة فندق محمد في جميع الأوقات، وحارس أمن آخر يوضع في مصاعد الطابق الذي تقع فيه غرفة محمد.

2- يتم حظر جميع المكالمات الهاتفية إلى غرفة محمد فى الفندق.

3- لا يتاح محمد لأي مظاهر ترويجية مثل المقابلات، والالتقاء والترحيب، ورعاية الأحداث، والزيارات الرسمية، وزيارات "كبار الشخصيات"، والصور.

4- عندما يسافر محمد للواجب الدولي ، يجب على الاتحاد أن يضمن أن يتم التقاطه من الطائرة وبؤخذ مباشرة إلى غرفته في الفندق بشكل منفصل وبطريقة ممكنة، ويجب أن يكون جميع الموظفين المشاركين في هذا الأمر على وعي تام بأنهم كذلك، لا يطلبون ألتقاط الصور معه أو التوقيعات، أو تأخيره بأي شكل من الأشكال.

5- يجب أن يرافق محمد دائماً حراس أمن على الأقل ويجب أن يكون كذلك نقله بأمان وراحة من وإلى أرض التدريب.

6- لا أحد من العاملين باتحاد الكرة، أو يرتبط بالاتحاد بما في ذلك، وعلى سبيل المثال لا الحصر ، ضيوف الاتحاد قد يطلب من محمد توقيعات أو صور، وسوف يحدد لذلك وقت ومكان "لكل شيء" وسيتم تحديد ذلك بمعرفة "MS Commercial (Cayman) LTD" (الوكيل) .

7- لا يتم استخدام صورة محمد من قبل الاتحاد أو أى راعٍ للاتحاد، وعلى الجميع الحصول على

الموافقة الخطية من MS التجارية ، بغض النظر عما إذا كانت صورة محمد تستخدم بمفرده، أو جنبا إلى جنب مع لاعبين آخرين من المنتخب الوطني المصري (هذا الطلب هو قدم لي نيابة عن MS التجاري (كايمان) المحدودة بصفتي المدير).

 والجدير بالذكر أن رامى عباس ومنذ شهور يستخدم موقع التدوينات القصيرة "تويتر" وينشر عليه تغريدات "، عبر حسابه يفتعل فيها أزمات مع اتحاد كرة القدم، تتعلق بعدم الحفاظ على الحقوق التسويقية والتجارية للنجم الدولي محمد صلاح،

وكانت "تغريدات" عباس، بحالة تقابل بحالة من الصمت من جانب مسئولي الاتحاد الكرة حفاظا على العلاقة الطيبة التى تربط اللاعب بوطنه، وكان أعضاء الاتحاد ينفون على الدوام  وجود هذه الأزمات، مع ابن مصر ونجم الكرة العالمى محمد صلاح، بينما يصر وكيله رامى عباس افتعال الأزمات بين الطرفين.

وثيقة رامى عباس

وثيقة رامى عباس

أضف تعليق

إعلان آراك 2