بيان من النيابة العامة بخصوص قاتل طفليه بميت سلسيل

بيان من النيابة العامة بخصوص قاتل طفليه بميت سلسيلبيان من النيابة العامة بخصوص قاتل طفليه بميت سلسيل

* عاجل2-9-2018 | 20:49

كتب: على طه

أمر النائب العام المستشار نبيل أحمد صادق - اليوم الأحد - بإحالة المتهم محمود نظمى محمد السيد قاتل نجليه إلى المحاكمة الجنائية العاجلة مع إستمرار حبسه.

وجاء فى بيان صدر اليوم من مكتب النائب العام أن النيابة العامة قد وجهت للمتهم تهمة القتل العمد مع سبق الإصرار لنجليه ريان محمود نظمى، محمد محمود نظمى، فضلاً عن اتهامه بتعاطى المخدرات.

 وكانت النيابة العامة قد تلقت بلاغاً من المتهم بتاريخ 21|8|2018 يفيد باختفاء نجليه أثناء إصطحابهما إلى الملاهى الكائنة بمركز ميت سلسيل محافظة الدقهلية، ثم تم العثورعلى جثتيهما طافيتين على الماء بفرع نهر النيل بمدينة فارسكورمحافظة دمياط فى اليوم التالى للبلاغ.

وقد كشفت تحقيقات النيابة العامة عدم صحة ما سبق وأن أدلى به المتهم سالف الذكر من اختفاء نجليه إذ اعترف المتهم فى التحقيقات بارتكابة واقعة قتل نجليه بأن قام باصطحابهما، وإلقائهما تباعاً فى نهر النيل من أعلى كوبرى فارسكور، وعلل ذلك لإصابته بكتئاب حاد، ولتعاطيه المواد المخدرة، ورغبة منه فى تخليصهما من مساوئ الحياة، وما قد يلحقهما من عار بسبب سوء سلوكه وتبديده لثروته، واختمر فى ذهنه فكرة قتلهما قبل الواقعة بعشرة أيام حتى واتته الفرصة لتنفيذ جريمته.

وقد تأكد صحة ما اعترف به المتهم بتحقيقات النيابة العامة من خلال ما ظهر بمقاطع الفيديو المصورة من كاميرات متعددة مثبتة على طول الطريق من بلدة المتهم (ميت سلسيل) حتى مدينة فارسكور مكان ارتكاب الجريمة وفى توقيتات تتفق وتاريخ الواقعة.

كما قرر بعض الشهود رؤيتهم للمتهم صحبة نجليه المجنى عليهما فى أماكن متفرقة تقع كلها فى الطريق من ميت سلسيل إلى فارسكور فضلا عما توصلت إليه التحقيقات من رصد المحادثات التليفونية التى قام بها المتهم من خلال هاتفة المحمول، والتى أشارت إلى تواجده بالنطاق الجغرافى فى مدينة فارسكور (مكان ارتكاب الواقعة).

وقد أكد تقرير الصفة التشريحية وفاة الطفلين نتيجة اسفكسيا الغرق.

كما أثبت تقرير المعمل الكيماوى بمصلحة الطب الشرعى عن تناول المتهم لمادتى الحشيش والترامادول   المخدرتين.

هذا وقد تم إحالة المتهم إلى محكمة الجنايات لمحاكمته بجلسة عاجلة.

أضف تعليق

تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2