4 فرق وجوائز مالية كبيرة.. كل ما تريد معرفته عن السوبر المصري في الإمارات

4 فرق وجوائز مالية كبيرة.. كل ما تريد معرفته عن السوبر المصري في الإماراتالسوبر المصري

رياضة24-12-2023 | 12:11

تترقب الجماهير المصرية انطلاق مباريات بطولة السوبر المصري في شكلها الجديد غدا الاثنين، على ملعب محمد بن زايد في مدينة أبو ظبي الإماراتية، بحثًا عن المنافسة والمتعة الكروية التي تحدث كل عام على الملاعب الإماراتية.

وتستعد الكرة المصرية لاستضافة النسخة الأولى من بطولة السوبر المصري للأبطال في الإمارات العربية المتحدة، خلال الفترة من 25 إلى 28 ديسمبر الجاري، والذي تذاع عبر قنوات "أون تايم سبورتس".

وتضم البطولة 4 فرق هي بطل الدوري المصري الممتاز، ووصيف الدوري، وبطل كأس مصر، وبطل كأس رابطة الأندية المحترفة المصرية.

وتم تحديد الأهلي بصفته بطل الدوري، وبيراميدز وصيف الدوري، وسيراميكا بطل كأس الرابطة، فيما يشارك مودرن فيوتشر، رابع الدوري الموسم الماضي بعد استبعاد الزمالك بسبب العقوبة الموقعة عليه لانسحابه من النسخة الماضية من "كأس السوبر".

وتقام البطولة بنظام خروج المغلوب، حيث يلتقي الأهلي مع سيراميكا في نصف النهائي الأول، فيما يلتقي بيراميدز مع فيوتشر، وتقام المبارتان يوم الاثنين 25 ديسمبر الجاري.

ويلتقي الفائزان من المباراتين في المباراة النهائية يوم الخميس 28 ديسمبر الجاري، كما يلعب الخاسران مباراة تحديد المركز الثالث.

وأعلنت اللجنة المنظمة للبطولة عن جوائزها المالية، حيث يحصل الفائز على 250 ألف دولار، فيما يحصل صاحب المركز الثاني على 125 ألف دولار، وصاحب المركز الثالث على 75 ألف دولار، وصاحب المركز الرابع على 50 ألف دولار.

وتأتي إقامة السوبر المصري في الإمارات ضمن اتفاقية التعاون بين الاتحاد المصري لكرة القدم ومجلس أبو ظبي الرياضي، والذي يستمر لمدة 4 سنوات متتالية.

وتستهدف البطولة الترويج للكرة المصرية وتعزيز التعاون بين اتحاد الكرة المصري ومجلس أبو ظبي الرياضي.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2