ملف الجريمة التى هزت ضمير الرأى العام.. (2) اعترافات قاتل طفليه تؤكدها تفريغ كاميرا محطة البنزين بعد خروجه وطفليه من الملاهى

ملف الجريمة التى هزت ضمير الرأى العام.. (2) اعترافات قاتل طفليه تؤكدها تفريغ كاميرا محطة البنزين بعد خروجه وطفليه من الملاهىملف الجريمة التى هزت ضمير الرأى العام.. (2) اعترافات قاتل طفليه تؤكدها تفريغ كاميرا محطة البنزين بعد خروجه وطفليه من الملاهى

* عاجل3-9-2018 | 17:08

كتب: على طه
لم تكتف تحقيقات النيابة بالاعترافات الكاملة للمتهم محمود نظمى، الأب المتهم بقتل طفليه "محمد وريان" بقرية "ميت سلسيل" التابعة لمحافظة الدقهلية، هذا على الرغم من إدلاء المتهم بالتفاصيل الكاملة لخط سيره منذ الخروج بطفليه يوم الجريمة وحتى التخلص من الطفلين بإلقائما فى مياه النهر.
وقام فريق التحقيق فى الجريمة التى هزت ضمير الرأى العام حتى كاد لا يصدقها بسبب شذوذها عن الطبيعة البشرية، بتتبع أدلة الثبوت، وترجمة أقوال المتهم فى كل خطوة خطاها يوم الجريمة، لإثبات أو نفى اعترافات المتهم.
وبتتبع خط سير المتهم وجد أنه قد أجرى مكالمة تليفونية مع زوجته من فارسكور مسرح ارتكاب الجريمة فى وقت متزامن مع وقوعها، وشاهده أحد معارف المتهم له بفارسكور ، أيضا فى وقت قريب جدًا لوقوع الجريمة، ألتقطت "كاميرا" محطة الوقود التى دخلها المتهم بسيارته للتموين، فى فارسكور يوم ارتكاب الجريمة وتصويره بوضوح كما هو مبين بالفيديو المرفق.
https://youtu.be/j1AAvNuMqMY
أضف تعليق