د. هالة السعيد: على هامش مؤتمر «يورومنى» الحكومة تتعهد بـ 8% معدل نمو بحلول 2022

د. هالة السعيد: على هامش مؤتمر «يورومنى» الحكومة تتعهد بـ 8% معدل نمو بحلول 2022د. هالة السعيد: على هامش مؤتمر «يورومنى» الحكومة تتعهد بـ 8% معدل نمو بحلول 2022

* عاجل5-9-2018 | 18:45

كتبت: صفاء التلاوي

تعهدت وزيرة التخطيط د. هالة السعيد بتحقيق الحكومة معدل نمو يصل لـ8% بحلول عام 2022، مشيرة فى كلمة ألقتها نيابة عن رئيس الوزراء د. مصطفى مدبولى أمام مؤتمر يورومنى اليوم الأربعاء إلى أن الحكومة المصرية تحرص دائماً على اطلاع وإشراك القطاع الخاص والمجتمع المدني وكذلك شركاء التنمية الدوليين فيما تقوم به الدولة من خطوات وجهود لدفع عجلة الاقتصاد وتحقيق التنمية الشاملة والمستدامة، مشيرة أن مؤتمر اليورومني يمثل أحد المناسبات والمنصات الرئيسية لهذه الشراكة خاصة مع انتظام انعقاده لما يقرب من ربع قرن ، حيث يتناول بشكل سنوي أحد القضايا الرئيسية في الاقتصاد المصري.

وأضافت أن مؤتمر هذا العام تناول قضية   "المرونة والسرعة" في تنفيذ سياسات الاصلاح الاقتصادي  الاقتصاد مما يعد  تقييماً لما بذلته الحكومة من  جهود وما حققنه  من إصلاحات اقتصادية تدلل على جاهزية الاقتصاد المصري وقدرته على جذب الاستثمارات والتكيف مع التطورات الاقتصادية والمالية على المستوى المحلي والإقليمي والعالمي.

أضف تعليق

تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2