انطلاق تدريبات "كابيتانو مصر" في مركز شباب سمالوط بالمنيا

انطلاق تدريبات "كابيتانو مصر" في مركز شباب سمالوط بالمنياجانب من الفعاليات

محافظات24-12-2023 | 20:26

انطلقت، اليوم الأحد، فعاليات تدريبات «كابيتانو مصر» على ملاعب مركز شباب سمالوط بالمنيا، التي تنفذه وزارة الشباب والرياضة بقيادة الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة وبالتنسيق مع الشركة المتحدة، لتدشين المرحلة الأولى من مركز تدريب مشروع كابيتانو مصر، لاكتشاف المواهب الكروية بمحافظة المنيا.

جاء ذلك بحضور وكيل وزارة الشباب والرياضة ب المنيا مندى محمد عكاشة، المدير الفني للمشروع الدكتور محمود سعد والدكتور السيد الشتيحي، الدكتور محمد المسلماني منسق المشروع بوزارة الشباب والرياضة، والكابتن أسامة السطوحي عضو اللجنة الفنية والسادة أعضاء الجهاز الفني والإداري بالمنيا.

وبدأت تدريبات كابيتانو مصر ب المنيا بملاعب مركز شباب سمالوط بـ 20 لاعبًا من محافظات المنيا وبني سويف، تم اختيارهم بعد العديد من الاختبارات والتدرييات على مدار عدة أشهر، وتولي الإشراف على التدريبات كابتن هشام عبدالرسول المدير الفني لمركز تدريب المنيا، للفئة العمرية مواليد 2009، بما يضمن تنمية وتطوير مهاراتهم الكروية وتحقيق أهداف المشروع.

وقال مندى عكاشة، إن مشروع «كابيتانو مصر» واحد من المشروعات الكبيرة الذي يقدم من خلال وزارة الشباب والرياضة والشركة المتحدة، لانتقاء عدد من الناشئين لتطوير قدراتهم ثقافيا ورياضيا، لكي يتم نقلهم للداخل والخارج لتطوير منتخبات مصر القادمة، ومدها بمواهب واعدة تضيف إلى المنتخبات وتساهم في فوزها بالبطولات.

الجدير بالذكر أن الجهاز الفني والإداري لمركز تدريب المنيا يضم كلا من مندى عكاشة مشرف عام، الكابتن هشام عبدالرسول مدير فني، الدكتور محمد حمدي، الكابتن أشرف يوسف مدرب،ك. ناصر السيد مدرب حراس مرمى، الدكتور هانى راضى طبيب، الدكتور محمد مختار معد نفسي، كابتن أسلم هشام معد بدني.

أضف تعليق

رسائل الرئيس للمصريين

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2