أهم الأخبار المتوقعة اليوم

أهم الأخبار المتوقعة اليومصورة تعبيرية

مصر25-12-2023 | 08:15

القاهرة.. تعقد لجنة الميثاق العربي لحقوق الإنسان برئاسة المستشار جابر صالح المري، ولمدة يومين بمقر الأمانة العامة ل جامعة الدول العربية أعمال دورتها الثانية والعشرين المخصصة لمناقشة التقرير الدوري الأول المقدم من المملكة العربية السعودية.

القاهرة.. يواصل مجلس الشيوخ برئاسة المستشار عبد الوهاب عبد الرازق، جلساته العامة للنظر في عدة موضوعات مدرجة على جدول أعماله.

القاهرة.. يقيم قطاع شئون الإنتاج الثقافي برئاسة المخرج خالد جلال، حفلا فنيا للإعلان عن أسماء الفائزين بمسابقة " أنا المصري" للأغنية الوطنية للشباب في نسختها السادسة، على المسرح القومي بالعتبة، ويشهد الحفل تكريم أعضاء لجنة تحكيم المسابقة.

القاهرة.. تنظم دار الأوبرا المصرية معرضا للفن التشكيلي بعنوان "عشق الأماكن" للفنان علي محمد نور، بقاعة زياد بكير للفنون بالمكتبة الموسيقية بالأوبرا.

القاهرة.. يُفتتح اليوم معرض ملتقى مراسم الأقصر بقاعه الهناجر ب دار الأوبرا المصرية، ويضم مجموعة من الأعمال الفنية نتاج ملتقى مراسم الأقصر للرسم والتصوير ويشارك به 14 فنانا تشكيليا ومن المقرر أن يستمر حتى 30 ديسمبر الجاري.

الإسكندرية.. تنظم دار الأوبرا المصرية حفلا فنيا لمركز تنمية مواهب أوبرا الإسكندرية تحت إشراف دكتورة هدى حسني، على مسرح سيد درويش، حيث يتضمن برنامج الحفل باقة من أجمل المقطوعات الموسيقية التي تتواكب مع بهجة رأس السنة الميلادية، إلى جانب بعض مؤلفات الكريسماس التي قدمها أشهر الموسيقيين العالميين.

الجزائر.. يلقي الرئيس الجزائري عبد المجيد تبون، خطابا موجها للأمة أمام البرلمان، يتناول فيه الأوضاع السياسية والاقتصادية والاجتماعية في البلاد، وكذلك السياسة الخارجية وتحديد آفاق السنة القادمة.

​نيودلهي.. يبدأ وزير الشؤون الخارجية الهندي سوبرامانيام جايشانكار زيارة رسمية إلى روسيا تستغرق 5 أيام، في إطار التبادلات المستمرة رفيعة المستوى بين الجانبين.

أبوظبي.. تستضيف العاصمة الإماراتية أبوظبي، ولمدة أربعة أيام، منافسات كأس السوبر المصري لكرة القدم، والذي يجمع في نظامه الجديد 4 فرق (الأهلي، وبيراميدز، وفيوتشر، وسيراميكا كليوباترا) بدلا من فريقين فقط، وذلك بالتعاون بين مجلس أبوظبي الرياضي، والاتحاد المصري لكرة القدم.

أضف تعليق