السوبر المصري.. رسالة الخطيب للاعبي الأهلي قبل لقاء سيراميكا

السوبر المصري.. رسالة الخطيب للاعبي الأهلي قبل لقاء سيراميكاصورة تعبيرية

رياضة25-12-2023 | 08:46

كشف الإعلامي وليد الحديدي، تفاصيل الجلسة التي عقدها محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي مع لاعبي الفريق الأحمر، عقب التتويج بالبرونزية والمشاركة في السوبر المصري .

وتابع الحديدي في تصريحات عبر برنامج بوكس تو بوكس الذي يبث على قناة ETC الفضائية: « الخطيب قال للاعبي الأهلي هذا قدركم وقدر كل من ينتمى للأهلي .. ليس هناك مجال ووقت كاف للاحتفالات، سنغلق الملف تماما ونركز فى بطولة السوبر المصري للأبطال التى تبدأ بمواجهة سيراميكا كليوباترا في نصف نهائي البطولة».

وأضاف: « الخطيب خلال كلمته قال للاعبين إنجاز البرونزية جاء بعد تعب طويل ومجهود كبير لكن لا مجال للاحتفالات فالأمر انتهى تماما والتركيز حاليًا فى بطولة السوبر المصرى وطالبهم ببذل أقصى الجهد للتتويج باللقب».

50 ألف جنيه مكافأة استثنائية بعد البرونزية
وأشار الحديدي إلى أن رئيس الأهلي أخطر خالد بيبو مدير الكرة بإبلاغ اللاعبين بصرف 50 ألف جنيه مكافأة استثنائية بعد برونزية كأس العالم للأندية بخلاف ما تنص عليه اللائحة والتي يحصل اللاعب على 250 ألف جنيه في حالة الحصول على ميدالية في المونديال وأن أجمالي المكافأت تصل إلي 300 ألف جنيه لكل لاعب وذلك بعد الأداء المشرف الذي قدمه الفريق بالبطولة.

وأوضح الحديدي، أن محمود الخطيب رئيس النادي أكد أن بطولة السوبر المصري سيكون لديه مكافأت مضاعفة عن مونديال الأندية من أجل تعويض خسارة بطولتي السوبر والدوري الإفريقي في بداية الموسم الجاري.

أضف تعليق