وزير الرياضة يتابع الاستعدادات النهائية لاستضافة بطولة أمم إفريقيا لليد يناير 2024

وزير الرياضة يتابع الاستعدادات النهائية لاستضافة بطولة أمم إفريقيا لليد يناير 2024وزير الشباب والرياضة

رياضة25-12-2023 | 14:23

كشف وزير الشباب والرياضة، الدكتور أشرف صبحي، عن الاستعدادات الجارية لاستضافة بطولة أمم أفريقيا لليد، والتي تستضيفها مصر في الفترة من 17 إلى 27 يناير 2024.

وصرح الدكتور أشرف صبحي، بأن توجيهات الرئيس السيسي، ودعمه ومتابعته المتواصلة لملف العمل بمنظومة الشباب والرياضة، وضعت مصر فى مكانة عالمية غير مسبوقة سواء من حيث استضافة البطولات والمحافل الرياضية العالمية أو من خلال النتائج التى يحققها أبطالنا فى مختلف المنافسات، وذلك بفضل توافر البنية الإنشائية الرياضية ذات المواصفات العالمية التى أصبحت تتمتع بها مصر حالياً، الأمر الذى جعلنا جاهزين دائما وبشكل مستمر لاستضافة البطولات الدولية والقارية.

واجتمع اتحاد اليد برئاسة دكتور محمد الأمين، رئيس اللجنة العليا المنظمة لبطولة أفريقيا في حضور رؤساء اللجان مع قيادات وزارة الشباب والرياضة لبحث ومناقشة أخر تطورات كل التفاصيل التنظيمية.

وأكد رئيس اللجنة المنظمة الدكتور محمد الأمين، التنسيق الكامل مع وزارة الشباب والرياضة برئاسة الدكتور أشرف صبحي، الذي يساند بكل قوة ويوفر كل سبل الدعم لخروج البطولة بافضل شكل يليق بقيمة مصر العظيمة لتنظيم بطولة استثنائية تعكس التطور المبهر الذي نعيشه في ظل قيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي.

وأشاد الأمين بالتعاون الكبير والمعتاد من وزارة الشباب الرياضة وقيادتها التي تتعاون على كل الأصعدة ولا تبخل بالجهد من أجل تحقيق الأفضل.

أضف تعليق