تواصل أعمال تطوير ورفع كفاءة شارع الأربعين بحي بولاق الدكرور

تواصل أعمال تطوير ورفع كفاءة شارع الأربعين بحي بولاق الدكرورصورة أرشيفية

محافظات25-12-2023 | 14:44

تواصل محافظة الجيزة تنفيذ خطة رفع كفاءة الطرق والمحاور المرو ية وتحسين الخدمات المقدمة للمواطنين.

وقد كلف اللواء أحمد راشد، محافظ الجيزة، رئيس حي بولاق الدكرور بالمتابعة الدورية لنسب التنفيذ لأعمال رفع كفاءة وتطوير الشوارع المدرجة ضمن خطة المحافظة لتحسين حركة سير المواطنين والالتزام بالجدول الزمني المحدد لها.

وأشار إلى أنه تم البدء في تنفيذ خطة رفع كفاءة وتطوير ورصف شارع الأربعين بطول 1 كم وهو أحد الشوارع الحيوية والرابطة بين شارعي الثلاثيني والمساكن ب حي بولاق الدكرور، لافتا إلى أنه تم تمهيد طبقة الطريق وتعديل المناسيب الخاصة بالشارع الي جانب إجراء أعمال رفع كفاءة وتحسين ودعم خدمات المرافق الموجودة بالشارع من مياه الشرب والصرف الصحي والغاز الطبيعي والكهرباء قبل تنفيذ أعمال الرصف، وذلك لتحسين جودة الخدمات المقدمة للمواطنين.

كما شدد المحافظ على الاستجابة للشكاوى الواردة من المواطنين وتكثيف حملات رفع الإشغالات بشارع الأربعين بالتعاون مع شرطة المرافق ومتابعة الالتزام بمواعيد غلق المحال العامة وترشيد استهلاك الكهرباء واتخاذ الإجراءات اللازمة حيال المخالفين.

وفي ذلك الإطار أسفرت الحملات عن غلق وتشميع 5 محال مخالفة ورفع 500 حالة تعدٍ وإشغال بشارع الأربعين مع التواجد الدوري لأجهزة الحي لضمان تحقيق الانضباط بالشارع.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2