السوبر المصري .. مودرن فيوتشر يتأهل للنهائي بعد فوزه في "ماراثون" ركلات الترجيح على بيراميدز

السوبر المصري .. مودرن فيوتشر يتأهل للنهائي بعد فوزه في "ماراثون" ركلات الترجيح على بيراميدزمودرن فيوتشر

رياضة25-12-2023 | 18:33

تأهل مودرن فيوتشر لنهائي كأس السوبر المصري للأبطال لكرة القدم بعد فوزه على بيراميدز بنتيجة 14ـ13 بركلات الترجيح بعد انتهاء الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل السلبي في اللقاء الذي جمعهما مساء اليوم الإثنين، على ستاد محمد بن زايد بنادي الجزيرة في إطار الدور نصف النهائي من كأس السوبر.

وبدأ بيراميدز المباراة بتشكيل مكون من أحمد ميهوب في حراسة المرمي وأمامه كل من أسامة جلال وأحمد سامي ومحمد الشيبي ومحمد حمدي ورمضان صبحي ووليد الكرتي ومصطفي فتحي وعبدالله السعيد ومهند لاشين وفيستون ماييلي.

بينما لعب فيوتشر اللقاء بتشكيل مكون من محمود جنش في حراسة المرمي وأمامه كل من جوناثان نجويم ومحمد عبدالسلام وعلي الفيل وباسم علي وغنام محمد ومحمد صادق ومحمد فاروق وكجالي درامي وعبد الكبير الوادي ومروان محسن.

وجاءت المباراة متوسطة المستوى،وقلت بها الفرص باستثناء اللحظات الأخيرة من اللقاء والتي شهدت إضاعة فرصة خطيرة ل فيوتشر عن طريق أحمد عاطف من انفراد تصدى له حارس بيراميدز، وضربة رأسية لفخري لاكاي تصدي لها حارس فيوتشر.

وفي ركلات الترجيح سجل ل مودرن فيوتشر باسم علي هدفين ومحمد ربيعة هدفين وأحمد عاطف هدفين وعبد الكبير الوادي هدفين وجوناثان هدفين ومحمد محمود هدفين وهدف لكل من محمود جنش وعلي الفيل، وأضاع غنام محمد وهشام عادل وبيلو ماتينيز.

بينما أحرز ل بيراميدز عبدالله السعيد ورمضان صبحي ودودو الجباس وكريم حافظ ومحمد رضا بوبو هدفين وأحرز هدف كلا من أحمد سامي ولأحمد ميهوب ومحمد الشيبي، وأضاع لأسامة جلال ركلتين وفخري لاكاي ركلة ومهند لاشين ركلة.

وينتظر فيوتشر في النهائي يوم الخميس القادم الفائز من مواجهة نصف النهائي والتي ستجمع الأهلي أمام سيراميكا كليوباترا، التي ستقام مساء اليوم، بينما يلعب بيراميدز مع الخاسر منهما على المركز الثالث.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2