الدوري المصري .. فوز البنك الأهلي على بلدية المحلة 2-صفر

الدوري المصري .. فوز البنك الأهلي على بلدية المحلة 2-صفربلدية المحلة

رياضة25-12-2023 | 21:24

فاز فريق البنك الأهلي على مضيفه بلدية المحلة بهدفين دون رد في المباراة التى جمعت بينهما مساء اليوم الإثنين، على ملعب استاد المحلة ضمن منافسات الاسبوع العاشر بمسابقة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

ففي الشوط الأول، نجح فريق البنك الأهلي إحراز هدف التقدم في بداية اللقاء عن طريق لاعبه أحمد مدبولي إلا أن حكم اللقاء ألغى الهدف بعد العودة لتقنية الفار في الدقيقة السابعة، واحتسب حكم اللقاء دقيقتين وقت بدل من الضائع، لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي بين الفريقين.

وفي الشوط الثاني، أحرز أحمد مدبولي الهدف الأول لفريقه البنك الأهلي من ضربة جزاء في الدقيقة 68، وأضاف سعيدو سيمبوري الهدف الثاني لفريقه البنك الأهلي في الدقيقة 84 لتنتهي المباراة بفوز البنك الأهلي بهدفين نظيفين.

بهذه النتيجة، ارتفع رصيد البنك الأهلي إلى ست نقاط في المركز السابع عشر وقبل الأخير بجدول ترتيب المسابقة المحلية، فيما تجمد رصيد فريق بلدية المحلة "لعب تسع مباريات" عند 10 نقاط فى المركز الثالث عشر.

ويتصدر جدول ترتيب المسابقة المحلية حتى الآن فريق بيراميدز "8 مباريات" برصيد 17 نقطة يليه فريقا (زد اف سي) "8 مباريات" وإنبي بنفس الرصيد 16 نقطة، ثم المصري البورسعيدي "8 مباريات" برصيد 15 نقطة، والأهلي "6 مباريات" وسيراميكا كليوباترا "9 مباريات" وطلائع الجيش "9 مباريات" بنفس الرصيد 14 نقطة.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2