السوبر المصري .. أول تعليق من "كولر" على إصابات الأهلي

السوبر المصري .. أول تعليق من "كولر" على إصابات الأهليمارسيل كولر

رياضة26-12-2023 | 09:24

كانت قد انتهت مباراة النادي الأهلي ضد فريق سيراميكا كليوباترا، والتي أقيمت ضمن دور نصف نهائي كأس السوبر المصري، بفوز الشياطين الحمر بهدف نظيف.

وشارك الحارس محمد الشناوي في المباراة بشكل أساسي، لكنه غادر أرض الملعب في الدقيقة 35 من الشوط الأول، بعد تعرضه للإصابة تاركًا الفرصة لـ مصطفى شوبير ليشارك في اللقاء.

وبعد المباراة، ظهر مارسيل كولر المدير الفني، في المؤتمر الصحفي، وعلق على إصابة "الشناوي"، لكنه لم يتمكن من تحديد تفاصيلها أو مدة غياب اللاعب.

وقال "كولر" عن إصابة "الشناوي": "لقد شعر بآلام، لذلك قررنا استبداله خوفًا من تفاقم الإصابة، ولا أعرف إذا كان سيشارك في النهائي أم لا، لكن سيخضع لفحوصات طبية بالتاكيد لمعرفة مدى الإصابة".

وأضاف، عن إصابة المدافع ياسر إبراهيم، الذي غادر المباراة مصابًا هو الأخر: "ما سيحدث مع "الشناوي" سيحدث مع "ياسر" أيضًا، الفحوصات الطبية ستكشف كل شيء".

ومن جهة أخرى، أكد ميشيل يانكون مدرب حراس مرمى الأهلي، أن إصابة "الشناوي" ليست خطيرة، مشيرًا إلى أن باقي حراس الفريق جاهزين للمشاركة.

وتُقام مباراة نهائي كأس السوبر المصري، يوم الخميس 28 ديسمبر، على ستاد محمد بن زايد، في تمام السابعة مساءً بتوقيت القاهرة.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2