السوبر المصري .. "سيراميكا" يستعيد "أوجولا" ويخسر محمد إبراهيم أمام بيراميدز

السوبر المصري .. "سيراميكا" يستعيد "أوجولا" ويخسر محمد إبراهيم أمام بيراميدزطرد محمد إبراهيم أمام الأهلي

رياضة27-12-2023 | 11:37

يستعيد فريق سيراميكا بقيادة أيمن الرمادي، خدمات النيجيري صديق أوجولا أمام بيراميدز، في المباراة المقرر لها الثالثة عصر الخميس، في إطار منافسات تحديد المركز الثالث والرابع في كأس السوبر المحلي المقامة حاليًا في الإمارات بنظامه الجديد.

وغاب صديق أوجولا جناح سيراميكا، عن فريقه أمام الأهلي، التى انتهت بخسارة الفريق بهدف نظيف، لعدم تعافيه من الإصابة التي لحقت به، وفضل أيمن الرمادي عدم المجازفة به للاستعانة به في المباريات المقبلة.

ويغيب محمد إبراهيم صانع الألعاب، عن مباراة بيراميدز بعدما تعرض للطرد في مباراة الأهلى بسبب الاعتراض على حكم المباراة محمد معروف.

ويدرس "الرمادي" تعويض محمد إبراهيم عن طريق تغيير طريقة اللعب بإقحام النيجيري جون إيبوكا بجوار أحمد ياسر ريان لمحاولة خطف المباراة مبكرًا.

وتعرض فريق سيراميكا للهزيمة من الأهلي بهدف نظيف في مباراة نصف نهائي كأس السوبر المحلي، التي جمعتهما مساء الإثنين، فيما تعرض بيراميدز للهزيمة من فيوتشر بركلات الترجيح 13/14 بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل السلبي.

وطالب أيمن الرمادي المدير الفني لفريق سيراميكا، لاعبيه بضرورة نسيان مواجهة الأهلي والتركيز على تحقيق الفوز على بيراميدز من أجل تحقيق المركز الثالث، في البطولة التي يشارك فيها الفريق لأول مرة في تاريخه، بعد التتويج ببطولة كأس رابطة الأندية المحترفة.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2