الدوري الإسباني .. لجنة العقوبات تعلن إيقاف ناتشو مدافع ريال مدريد

الدوري الإسباني .. لجنة العقوبات تعلن إيقاف ناتشو مدافع ريال مدريدناتشو مدافع ريال مدريد

رياضة27-12-2023 | 17:08

قررت لجنة العقوبات في الدوري الإسباني لكرة القدم الليجا بشكل رسمي اليوم الأربعاء إيقاف ناتشو مدافع ريال مدريد لمباراة واحدة، بعد طرده في لقاء ديبورتيفو ألافيس، الجولة الماضية، ضمن منافسات الأسبوع 18 من الدوري الإسباني.

وطرد حكم اللقاء دياز دي ميرا، قائد ريال مدريد في الدقيقة 53 من المباراة، بعد العودة لتقنية الإعادة بالفيديو ، والتي أوضحت تدخل ناتشو العنيف من الخلف على سامو أوموروديون لاعل الافيس .

وتأكد غياب ناتشو عن مباراة الريال ضد مايوركا، على ملعب سانتياجو برنابيو يوم 3 يناير المقبل .

ويمتلك أنشيلوتي روديجر قلب الدفاع الوحيد ، بعد طرد ناتشو وإصابة ألابا، وميليتاو، ومن المحتمل أن يلجأ المدرب الإيطالي إلى تشواميني لتعزيز قلب الدفاع.

ويعتبر هذا هو الإيقاف الثاني ل ناتشو هذا الموسم، بعد طرده في 30 سبتمبر، لتدخله على لاعب جيرونا بورتو، والذي عقوب بسببه بالإيقاف لمدة 3 مباريات، تم تخفيضها إلى مباراتين بعد استئناف القرار في 16 أكتوبر.

وفاز فريق ريال مدريد على حساب نظيره ديبورتيفو ألافيس بنتيجة 1-0 خلال فعاليات المباراة التي أقيمت بينهما ، على ملعب " مينديزوروزا"، ضمن منافسات الجولة الـ 18 من مسابقة الدوري الإسباني الموسم الجاري 2023-2024.

ويحتل فريق ريال مدريد صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 45 نقطة، جمعها من الفوز في 14 مباراة والتعادل في 3 وخسارة لقاء 1 وتسجيل 39 هدفًا وتلقى 11.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2