منظمة التحرير الفلسطينية: نرحب بـ مبادرة مصر المعدلة لوقف العدوان على غزة

منظمة التحرير الفلسطينية: نرحب بـ مبادرة مصر المعدلة لوقف العدوان على غزةمنظمة التحرير الفلسطينية: نرحب بـ مبادرة مصر المعدلة لوقف العدوان على غزة

عرب وعالم28-12-2023 | 03:22

أكد أحد أعضاء اللجنة التنفيذية ل منظمة التحرير الفلسطينية على ضرورة إدخال مزيد من المساعدات الإنسانية إلى أهالي قطاع غزة.

وشدد عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية، في تصريحات لقناة القاهرة الإخبارية على ترحيب المنظمة بالمبادرة المصرية المعدلة لوقف إطلاق النار في قطاع غزة.

وكان رئيس الوزراء الفلسطيني، محمد اشتيه، قد أعلن ترحيبه بالمبادرة المصرية المعدلة لوقف إطلاق النار في غزة.

وكان مصدر مصري مسؤول قد أكد لقناة القاهرة الإخبارية، أن ما يتم تناوله بشأن مقترح مصري لوقف إطلاق النار ب قطاع غزة هو مقترح أولى، مشددا على أنه سيتم بلورة موقف متكامل عقب حصول مصر على موافقة جميع الأطراف.

وعلى صعيد متصل، علّق بنيامين نتنياهو، رئيس الوزراء الإسرائيلي، على كلام الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، الذي قال: " نتنياهو لا يختلف عن هتلر"، وفقا لقناة القاهرة الإخبارية.

وقال رئيس الوزراء الإسرائيلي: "أردوغان الذي يرتكب جرائم إبادة جماعية ضد الأكراد، وصاحب الرقم القياسي العالمي في سجن الصحفيين المعارضين، هو آخر من يستطيع أن يعظنا بالأخلاق".

وبحسب نتنياهو، فإن جيش الدفاع الإسرائيلي هو الجيش الأكثر أخلاقية في العالم، الذي يحارب ويقضي على أبشع وأقسى منظمة في العالم، التي يشيد بها أردوغان ويستضيف كبار مسؤوليها، على حد قول رئيس وزراء الاحتلال.

أضف تعليق

المنصات الرقمية و حرب تدمير الهوية

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2