حزب الله يدعو أهالي جنوب لبنان لفصل كاميرات المراقبة عن الإنترنت

حزب الله يدعو أهالي جنوب لبنان لفصل كاميرات المراقبة عن الإنترنتحزب الله

عرب وعالم28-12-2023 | 21:34

أعلن حزب الله اللبنانى، اليوم الخميس، أن المقاومة الإسلامية استهدفت معظم كاميرات وتجهيزات الجمع الحربى لإسرائيل عند "الحافة الأمامية على الحدود اللبنانية الفلسطينية".

ودعا حزب الله أهالى جنوب لبنان إلى المساهمة فى "إعماء العدو" وفصل الكاميرات الخاصة أمام منازلهم ومتاجرهم ومؤسساتهم عن شبكة الإنترنت.

وجاء فى بيان صادر عن الإعلام الحربى التابع ل حزب الله : " أهلنا الشرفاء..بعد عمليات المقاومة الإسلامية التى استهدفت معظم كاميرات وتجهيزات الجمع الحربى للعدو الإسرائيلى عند الحافة الأمامية على الحدود اللبنانية الفلسطينية ، خسر العدو الكثير من إمكانية الرؤية والتنصت لاستهداف المقاومين ومراقبة تحركاتهم..وتعويضا عن هذه الخسارة، عمد العدو فى الآونة الأخيرة إلى اختراق الكاميرات المدنية المثبّتة أمام المنازل والمتاجر والمؤسسات فى القرى الأمامية، والموصولة إلى شبكة الإنترنت للاستفادة من المادة البصرية التى تؤمنها فى جمع معلومات تتعلق بالمقاومة وحركة الإخوة المجاهدين لاستهدافهم".

وأضاف: "نهيب بأهلنا الأعزاء خصوصاً فى القرى الأمامية التى تجرى فى محيطها أعمال للمقاومة، فصل الكاميرات الخاصة أمام منازلهم ومتاجرهم ومؤسساتهم عن شبكة الإنترنت، والمساهمة فى إعماء العدو أكثر عن بعض ما تقوم به المقاومة ومجاهدوها من أنشطة أو تحركات فى المنطقة".

ومنذ اندلاع الحرب بين إسرائيل وحركة حماس فى قطاع غزّة، يتبادل جيش الاحتلال الإسرائيلى و حزب الله القصف بشكل يومى عبر الحدود.

ويعلن الحزب استهداف نقاط ومواقع عسكرية غالبيتها بصواريخ مضادة للدروع، بينما تؤكد إسرائيل أنها ترد بقصف جوى ومدفعى على بنى تحتية للحزب.

ودخلت الحرب على قطاع غزة يومها الـ83 حيث تستمر الاشتباكات فى ظل قصف إسرائيلى مكثف لمدن ومحافظات شمال وجنوب القطاع وسط كارثة إنسانية وصحية، تزامنا مع التصعيد على جبهتى لبنان واليمن.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2