مجلس جامعة كفر الشيخ يناقش الاستعدادات للعام الدراسي

مجلس جامعة كفر الشيخ يناقش الاستعدادات للعام الدراسيمجلس جامعة كفر الشيخ يناقش الاستعدادات للعام الدراسي

محافظات12-9-2018 | 10:47

كتب: كمال عبد الرحمن

ناقش مجلس عمداء جامعة كفر الشيخ في اجتماعه؛ اليوم الأربعاء  استعدادات الجامعة لاستقبال العام الجامعي الجديد ومدى جاهزية كافة الأبنية التعليمية والمعامل وقاعات الدرس والمكتبات لاستقبال الطلاب، فضلاً عن استعراض الخدمات التي توفرها الجامعة لأبنائها الطلاب.

أكد رئيس الجامعة إعلان الجداول الدراسية وإعلان نتيجة توزيع الطلاب على البرامج الدراسية المختلفة طبقا لرغبات الطلاب ومراعاة القدرة الاستيعابية لكل برنامج.

وقال رئيس الجامعة؛ إن المجلس استعرض الموقف الحالي لرابط الجامعة على الباحث العلمي جوجل "سكولر" ودعوة  أعضاء هيئة التدريس العاملين بالجامعة والمعارين والمبعوثين لإنشاء حساب جوجل سكولر لتحسين تصنيف الجامعة على المستوى العالمي.

  وأضاف القمرى أنه تم التوجيه بتحسين موقع الجامعة Website بحيث يكون تصميم الموقع جذاب ويحتوى على جميع المعلومات والخدمات والأنشطة التي تقدمها الجامعة وسهل الوصول للمعلومة ومتوافق مع الهواتف الذكية.

  تابع أنه تم تشكيل لجنة للإشراف على إنشاء متحف الجامعة لتوثيق تاريخ الجامعة وترسيخ الهوية الثقافية، بالإضافة إلى تشكيل لجنة لتجهيز مكتبة الجامعة في مقرها الجديد.

كما استعراض المجلس نتيجة المزاد العلني لتأجير الكافتيريات والمحلات التجارية وصالون الحلاقة الرجالى بمركز الخدمات الطلابية بالجامعة والذى يضم جميع الأنشطة التجارية والخدمية التي يحتاجها الطلاب وأعضاء هيئة التدريس والعاملين بالجامعة.

أضف تعليق

تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2