محافظ الإسماعيلية يظهر «العين الحمراء» للمتلاعبين بقوت المواطنين

محافظ الإسماعيلية يظهر «العين الحمراء» للمتلاعبين بقوت المواطنينمحافظ الإسماعيلية يظهر «العين الحمراء» للمتلاعبين بقوت المواطنين

* عاجل12-9-2018 | 16:35

الإسماعيلية - أحمد حمدي

 أكد اللواء حمدي عثمان محافظ الإسماعيلية على المضي قدما في تكثيف أعمال الحملات الرقابية على جميع الأسواق والمحلات ومنافذ بيع السلع الأساسية؛ من أجل إحكام الرقابة والسيطرة على الأسواق وضبط الأسعار ومحاربة الغلاء، علاوة على التأكد من سلامة كافة المعروضات من السلع ومطابقتها للمواصفات، والتصدى بكل حسم لأى شكل من أشكال الإستغلال للمواطنيين خلال تلك الفترة ومنع أية تجاوزات؛ من أجل تخفيف ورفع العبء والمعاناة عن كاهل المواطنيين.

كما أكد المحافظ على أنه لن يسمح بأى حال من الأحوال بالتلاعب بقوت المواطنيين أو المساس بأسعار السلع و لن يسمح بافتعال أو خلق أى شكل من أشكال الأزمة.

مشيرا إلى أنه تقرر تشكيل فرق حملات رقابية تضم ممثلى كافة الأجهزة المعنية و الأمنية بجميع قطاعات المحافظة و توابعها، علاوة على غرفة العمليات الرئيسية بديوان عام المحافظة والغرف الفرعية بجميع المراكز والمدن ومديريات الخدمات؛ لتلقى أي بلاغات أو شكاوي من المواطنيين و التعامل معها بشكل فوري.

وتابع المحافظ مؤكدا أن سعر أسطوانة البوتاجاز المنزلية داخل المستودع لا يزيد عن خمسون جنيها فقط لاغير ، والتوصيل للمنازل بسيارات التوزيع بسعر 55 جنيها فقط.

جاء ذلك خلال رئاسة محافظ الاسماعيلية لجلسة الاجتماع الأول لمتابعة تنفيذ قرارات المجلس التنفيذى للمحافظة.

أضف تعليق