صور| ضبط 3 أطنان و200 كيلو لحوم فاسدة فى الخانكة

صور| ضبط 3 أطنان و200 كيلو لحوم فاسدة فى الخانكةصور| ضبط 3 أطنان و200 كيلو لحوم فاسدة فى الخانكة

اتجاه الريح17-9-2018 | 21:34

كتب: هيثم بطاح
 نجحت الوحدة المحلية لمركز ومدينة الخانكة  بمحافظة القليوبية  بالتنسيق مع مباحث التموين والطب البيطري والصحة في ضبط كمية كبيرة من اللحوم الفاسدة قبل ترويجها بين أوساط المواطنين وقررت النيابة العامة إعدام المضبوطات  بالمدفن الصحي بعرب العليقات وتم تحرير محضر اللازم وتولت النيابة التحقيق.
وردت معلومات للأجهزة التنفيذية  بقيام صاحب إحدى الثلاجات بالجبل الأصفر بالخانكة بإدارتها بدون ترخيص وحيازة  كميات كبيرة من " اللحوم " منتهية الصلاحية وغير صالحة للاستهلاك الآدمي ومجهولة المصدر وغير مصحوبة بأية مستندات تدل على مصدرها بقصد فرمها وإعادة تعبئتها وطرحها في الأسواق لتحقيق مكاسب غير مشروعة  .
وتم استهداف الثلاجة بمأمورية بالاشتراك مع أطباء مديرية الطب البيطري و إدارتي المتابعة والإشغالات بالمجلس أسفرت عن ضبطه وعثر بداخل الثلاجة على كميات من اللحوم المفرومة والأجزاء تبلغ نحو 3 أطنان و200 كيلو لحوم  "منتهية الصلاحية" وبها تغير في الخواص الطبيعية من حيث الرائحة والملمس .
وقال طلال ربيع نائب رئيس مدينة الخانكة إن هناك حملات رقابية مكثفة بالتنسيق مع الطب البيطري ومفتشي الأغذية على الثلاجات التي تقوم بتخزين اللحوم المبردة وعلى محال الجزارة للتأكد من الصلاحية الإنتاجية والذبح في المجازر الحكومية ووجود الأختام الرسمية حفاظا على صحة وسلامة المواطنين .
[caption id="attachment_180390" align="aligncenter" width="1209"] ضبط لحوم فاسدة[/caption]
أضف تعليق

إعلان آراك 2