الأهلي يواصل تدريباته استعدادا للقاء حوريا الغيني في دوري الأبطال الأفريقي

الأهلي يواصل تدريباته استعدادا للقاء حوريا الغيني في دوري الأبطال الأفريقيالأهلي يواصل تدريباته استعدادا للقاء حوريا الغيني في دوري الأبطال الأفريقي

* عاجل18-9-2018 | 13:21

وكالات
واصل الفريق الأول لكرة القدم في النادي الأهلي تدريباته اليوم الثلاثاء استعدادا لمباراة حوريا الغيني في إياب دور الثمانية لدوري الأبطال الأفريقي يوم السبت المقبل في ملعب السلام .
وقاد مدرب أحمال الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مايكل ليندمان فقرة تدريبات بدنية شاقة للاعبي الفريق خلال مران اليوم الذي أقيم على ملعب التتش بالجزيرة، وتم تقسيم اللاعبين إلى 6 مجموعات بمساعدة حسين عبد الدايم مساعد مدرب الأحمال، وخاض اللاعبون فقرة بدنية بطول الملعب استمرت لمدة 45 دقيقة.
وانتظم شريف إكرامي حارس مرمى الفريق في المران الجماعي للفريق، وكان قد غادر تدريبات الفريق الجماعية أمس الاثنين بسبب تعرضه لإصابة في فقرة الكرات العرضية ولم يستطع على أثرها استكمال المران.
واكتفى ميدو جابر وصلاح محسن لاعبا الفريق بأداء تدريبات بدنية منفردة تحت إشراف حسين عبد الدايم وشارك الثنائي في التدريبات البدنية الجماعية للفريق والتي أقيمت صباح اليوم، حيث غاب الثنائي عن المشاركة في تدريبات الكرة واكتفيا بأداء تدريبات بدنية منفردة على هامش المران الجماعي.
وشارك رامي ربيعة لاعب الفريق لليوم الثاني على التوالي في جزء من التدريبات الجماعية للفريق وبشكل تدريجي بدون أي التحام؛ للوقوف على مدى استجابته للمرحلة الأخيرة من التأهيل وتحديد موعد عودته للتدريبات الجماعية بشكل كامل ثم المشاركة بعدها في المباريات..وتعافى ربيعة من إصابته الأخيرة بقطع في العضلة الضامة ويؤدي حالياً برنامجا تأهيليا.
وغاب ناصر ماهر لاعب الفريق عن المشاركة في التدريبات الجماعية، كما غاب لليوم الثاني على التوالي عن المشاركة في التدريبات الجماعية للفريق، واكتفى بأداء تدريبات تأهيلية وبدنية في (الجيم) تحت إشراف طارق عبد العزيز أخصائي التأهيل
أضف تعليق

رسائل الرئيس للمصريين

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2