رئيس "دفاع النواب" يهنئ الرئيس السيسي بـ العام الميلادي الجديد

رئيس "دفاع النواب" يهنئ الرئيس السيسي بـ العام الميلادي الجديداللواء أحمد العوضي

مصر1-1-2024 | 08:15

هنأ النائب اللواء أحمد العوضي، رئيس لجنة الدفاع والأمن القومي بمجلس النواب، النائب الأول لرئيس حزب حماة الوطن، الرئيس عبد الفتاح السيسي، بمناسبة حلول العام الميلادي الجديد ٢٠٢٤، سائلاً المولى العلي القدير أن يعيد هذه المناسبة على سيادتكم بموفور الصحة والعافية، وأن يكون عام خير ورخاء وأمن وسلام على مصرنا الحبيبة.

وقال رئيس لجنة الدفاع والأمن القومي بمجلس النواب، في تهنئته: يسعدني سيادة الرئيس أن أتقدم لسيادتكم، بالأصالة عن نفسي وبالإنابة عن أهالي وأبناء محافظة الدقهلية عامة ومراكز وقري تمي الامديد، بأصدق التهاني القلبية وأرق الامنيات بمناسبة حلول العام الميلادي الجديد 2024، داعياً المولى عز وجل أن يوفقكم قائداً للمسيرة الوطنية وأن يحقق على يديكم الكريمة خير مصر وعزها وتقدمها وازدهارها.

وأضاف النائب الاول لرئيس حزب حماة الوطن، ونحن نستقبل العام الميلادي الجديد 2024 بكل الإيمان واليقين في مستقبل مشرق حافل بالبناء والنماء لنجدد العهد بكل ثقة واعتزاز في سيادتكم دعماً لمناخ الأمن ومسيرة التنمية وبناء الجمهورية الجديدة التي أثمرت نتائجها على امتداد ربوع الوطن وأرجائه.. كل عام ووطننا الغالي والحبيب بخير وأمن وامان واستقرار وسلام.

وتقدم النائب اللواء أحمد العوضي بالتهنئة القلبية لكل من الدكتور مصطفي مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، والفريق أول محمد زكي وزير الدفاع والإنتاج الحربي القائد العام للقوات المسلحة، واللواء محمود توفيق وزير الداخلية، والمستشار الدكتور حنفي جبالي رئيس مجلس النواب، والمستشار عبدالوهاب عبدالرازق رئيس مجلس الشيوخ، وكبار رجال الدولة، أعرب فيها عن أصدق التهاني بمناسبة حلول العام الميلادي الجديد، دعيا المولي عز وجل جهودنا جميعاً بالنجاح والتوفيق حتى يتحقق للشعب المصري كل ما يصبو إليه من تقدم وازدهار في ظل القيادة الحكيمة للرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية.

كما تقدم نائب حماة الوطن، بخالص التهنئة للكنيسة المصرية وجميع الأخوة الأقباط بمناسبة قرب حلول عيد الميلاد المجيد، داعيا المولى عز وجل أن يعيد على الأخوة الأقباط وعلى جميع المصريين أعيادهم بموفور الصحة ودوام التوفيق.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2