الدوري الإنجليزي.. التشكيل المتوقع لقمة ليفربول ونيوكاسل اليوم

الدوري الإنجليزي.. التشكيل المتوقع لقمة ليفربول ونيوكاسل اليومليفربول و نيوكاسل-ارشيفية

رياضة1-1-2024 | 09:35

يخوض فريق ليفربول الإنجليزي، المحترف ضمن صفوفه النجم المصري محمد صلاح، مواجهة قوية عندما يستضيف نيوكاسل يونايتد، ضمن منافسات الدوري الإنجليزي .

موعد مباراة ليفربول و نيوكاسل اليوم

وتقام مباراة ليفربول ضد نيوكاسل يونايتد فى العاشرة مساء اليوم، الاثنين، بتوقيت القاهرة، على ملعب "آنفيلد" معقل الريدز، فى الجولة العشرين من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز بالموسم الجارى 2023-2024.

ومن المتوقع أن يخوض ليفربول المباراة بتشكيل مكون من:

حراسة المرمى: أليسون بيكر

خط الدفاع: ترينت ألكسندر أرنولد، كوناتي، فان دايك، جو جوميز

خط الوسط: دومينيك سوبوسلاي، واتارو إندو، جرافنبرخ

خط الهجوم: محمد صلاح، كودي جاكبو، داروين نونيز

وحصد الريدز، بقيادة مدربه يورجن كلوب، 42 نقطة من إجمالي 19 مباراة خاضها في الدوري الإنجليزي، حتى الآن، حقق 12 انتصاراً بالإضافة إلى 6 تعادلات وتلقى هزيمة واحدة أمام توتنهام هوتسبير، وسجل لاعبوه 39 هدفاً واستقبلت شباكه 16.

فيما خاض نيوكاسل 19 مباراة بالبريميرليج هذا الموسم، حقق خلالها 9 انتصارات بالإضافة إلى تعادلين وتلقى 8 هزائم ليحصد 29 نقطة في المركز التاسع بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي، وسجل اللاعبين 37 هدفا خلال هذه المباريات واهتزت شباكهم بـ25 هدفا.

ومن المتوقع أن يخوض نيوكاسل المباراة بتشكيل مكون من:

حراسة المرمى: دوبرافكا

خط الدفاع: تريبير- بوتمان- فابيان شار- دان بران

خط الوسط: لويس مايلي- برونو جيماريش- لونجستاف

خط الهجوم: ميجيل ألميرون- إيزاك- أنتوني جوردون

ويسعى الريدز لمواصلة انتصاراته بعدما حقق مؤخرا فوزا صعبا على حساب نظيره بيرنلي بنتيجة 2-0، خلال المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب "تورف مور"، معقل فريق بيرنلي، ضمن مباريات الجولة التاسعة عشرة من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وتعد هذه المباراة هي الأخيرة التي يخوضها محمد صلاح بقميص ليفربول ، قبل إنضمامه لمعسكر المنتخب الوطنى للمشاركة في نهائيات بطولة كأس الأمم الإفريقية في كوت ديفوار، حيث يستهل الفراعنة مشوارهم بمواجهة موزمبيق يوم 14 يناير الجارى.

أضف تعليق