تموين الإسكندرية : ضم سلسلتين شهيرتين لتصنيع وبيع الحلويات لـ مبادرة تخفيض الأسعار

تموين الإسكندرية : ضم سلسلتين شهيرتين لتصنيع وبيع الحلويات لـ مبادرة تخفيض الأسعارسلع

محافظات1-1-2024 | 17:11

وقعت مديرية التموين والتجارة الداخلية بقيادة المهندس أحمد إبراهيم وكيل الوزارة، بروتوكول تعاون مشترك مع سلسلتين شهيرتين لتصنيع وبيع الحلويات، لإمدادها بالسكر بسعر مخفض 25 ألفا و500 جنيه للطن أي بسعر 25.50 جنيه للكيلو جراما، وعرض جميع المنتجات المباعة للمواطنين بنسبة تخفيض 10%.

وذكرت المديرية- في بيان، اليوم الاثنين- أن ذلك يأتي تنفيذا لمبادرة رئيس مجلس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي لتخفيض أسعار السلع الغذائية وتحت رعاية وزارة التموين والتجارة الداخلية بقيادة الوزير الدكتور علي المصيلحي.

وأشارت إلى أنه تم أيضا الاتفاق مع سلاسل أسواق شهيرة على ضم المخبوزات والعصائر إلى السلع المخفضة تحت مبادرة رئيس الوزراء ، ومن المقرر أن تبدأ هذه المبادرة اعتباراً من اليوم وتستمر لمدة شهر على أن تدرس نتائجها وتقييم مدى أمكانية استمرارها.

وأضافت المديرية، أنه تم توفير سلعة البصل بفروع شركة الإسكندرية للمجمعات الاستهلاكية التي يباع بها الخضر والفاكهة لبيع البصل للمواطنين بسعر 18 جنيها للكيلو الواحد.

وأكدت المديرية تواصل جهودها الرقابية لمتابعة توفير السلع في الأسواق، واتخاذ الإجراءات القانونية ضد المخالفين، من خلال تكثيف الحملات التموينية المنتشرة على الأسواق بجميع أنحاء المحافظة.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2