"عكاوي" يجري جولة تفقدية بكلية العلاج الطبيعى بـ"جنوب الوادي"

"عكاوي" يجري جولة تفقدية بكلية العلاج الطبيعى بـ"جنوب الوادي"جانب من الجولة

محافظات3-1-2024 | 11:15

قام الدكتور أحمد عكاوي رئيس جامعة جنوب الوادي بجولة تفقدية لكلية العلاج الطبيعي ومركز العلاج الطبيعي والتاهيل بالجامعة رافقه خلال الجولة الدكتور محمود الشاذلي عميد كلية العلاج الطبيعي ولفيف من القيادات الإدارية.

وخلال الجولة تفقد رئيس الجامعة القاعات الدراسية والمعامل الدراسية وقاعة المؤتمرات الكبرى بالكلية، كما تفقد مبنى العلاج الطبيعي والتأهيل.

واشار رئيس الجامعه انه تم تجهيز مبنى الكلية على احدث الطرق التعليميه والطبيه لتصبح كليه العلاج الطبيعي بجامعه جنوب الوادي اهم مؤسسات الخدمات العلاجيه لخدمه المجتمع في جنوب مصر وتخريج جيل قادر على تقديم أفضل رعاية طبية.

كما تفقد مركز العلاج الطبيعي والتاهيل والذي يعد من اكبر المراكز على مستوى الشرق الاوسط ويقام على مساحه اكثر من 11 الف متر مربع ويتكون من اربع مدرجات صغيره و 12 فصل دراسي وسته معامل وخمسه اقسام و 66 غرفه اقامه وعنابر علاجيه بجانب حمام سباحه للعلاج المائي ومبنى فندقي .

وأشار رئيس الجامعة خلال جولته أن كلية العلاج الطبيعي تعد قيمة مضافة للمنظومة الطبية بالجامعة وأشاد بالجهد المبذول للقائمين على إدارة الكلية وأوصى بتذليل أي صعوبات أمام القائمين على العمل بالكلية والمركز.

كما تفقد رئيس الجامعة المنطقة المحيطة بكلية العلاج الطبيعي و مركز العلاج الطبيعي والتاهيل ووجه تعليماته بتجميل هذه المنطقة بما يحقق الشكل الجمالي والمظهر الحضاري اللائق بالجامعة وبكلية العلاج الطبيعي و مركز العلاج الطبيعي والتأهيل.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2