نيابة دمياط تقرر حبس سائق ميكروباص قتل سائق تاكسي بعد ضبطه في عش الزوجية

نيابة دمياط تقرر حبس سائق ميكروباص قتل سائق تاكسي بعد ضبطه في عش الزوجيةنيابة دمياط تقرر حبس سائق ميكروباص قتل سائق تاكسي بعد ضبطه في عش الزوجية

* عاجل19-9-2018 | 10:46

دمياط - محمد الحمامي

قررت نيابة مركز دمياط  - اليوم الأربعاء- حبس سائق ميكروباص 4 أيام على ذمة التحقيقات لاتهامه فى القضية رقم 6201 لسنة 2018 بقتل آخر بعدما ضبطه فى عش الزوجية كما تم التحفظ على الزوجة بمركز شرطة دمياط.بناء على أمر المستشار خالد الإتربي المحامي العام لنيابات دمياط.

كان مركز شرطة دمياط قد تلقى بلاغا من الأهالى بوجود قتيل أمام أحد المنازل بعزبة العمال التابعة لقرية السنانية مركز دمياط بعدما قام سائق ميكروباص بقتل شخص آخريعمل سائقا بعد أن وجده فى منزله .

وعلى الفور انتقلت قوة من مباحث المركز برئاسة الرائد محمد سمير وإشراف العميد حاتم متولى مأمور مركز شرطة دمياط إلى موقع الجريمة.

وقال مصدر أمني إنه تم ضبط الزوج المتهم، ويدعى "محمد.و" في العقد الثالث من عمره، سائق، متهم بقتل المدعو "أيمن.ص.خ" 40 عامًا، سائق، حيث سدد له عدة طعنات، وقال الزوج، إنه دخل منزله ففوجئ بالمجنى عليه مع زوجته شيماء 19 سنة ربة منزل وعلى الفور توجه إلى المطبخ وأحضر سكينا وطعن بها المجنى عليه عدة طعنات وأراده قتيلا وتم القبض على الزوج و وتحرر عن ذلك المحضر رقم 6201 لسنة .2018

أضف تعليق

خلخلة الشعوب وإسقاط الدول "2"

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2