اليوم .. غرفة صناعة الأخشاب والأثاث تعرض خطة معارض «فرنكس أند ذا هوم»

اليوم .. غرفة صناعة الأخشاب والأثاث تعرض خطة معارض «فرنكس أند ذا هوم»اليوم .. غرفة صناعة الأخشاب والأثاث تعرض خطة معارض «فرنكس أند ذا هوم»  

* عاجل19-9-2018 | 12:52

كتب: خالد عبد الحميد

تعقد - اليوم الأربعاء - غرفة صناعة منتجات الأخشاب والأثاث باتحاد الصناعات المصرية، والمجلس التصديرى للأثاث، مؤتمرًا لعرض خطة معارض Furnex&The Home، فى المرحلة القادمة تماشيًا مع النمو العقارى والاقتصادى الذى تشهده مصر فى الوقت الحالى، بالمشاركة مع الشركة الدولية للفنادق والمنتجعات السياحية ومراكز المؤتمرات.

وقال أحمد حلمى، رئيس غرفة صناعة الأثاث والأخشاب باتحاد الصناعات المصرية، إن معرض " فرنكس آند ذا هوم " فى دورته الجديدة، سيشمل اتجاهًا جديدًا هذا العام، حيث سيضم عددا كبيرا من صناع الأثاث فى مصر، وذلك من عدد من شتى محافظات الجمهورية وليس القاهرة فقط.

وتشهد الغرفة تنظيم 4 دورات لمعرض " فرنكس أند ذا هوم "، بمركز القاهرة الدولى للمؤتمرات بمدينة نصر، وذلك فى الفترات التالية، حيث تأتي الدورة الأولى من 22 إلى 25 نوفمبر 2018، والدورة الثانية 21 إلى 24 فبراير 2019، كما وتقام الدورة الثالثة من 17 إلى 20 اكتوبر 2019، وتختتم الفعاليات بالدورة الرابعة من 12 إلى 16 فبراير 2020.

ومن المقرر مشاركة حوالى 250 – 300 شركة بالعرض الذى يعد واجه للترويج إلى المنتج المصرى، بهدف تشجيع الصناعة المحلية والارتقاء بها، لتتناسب مع التطور العقارى والعمرانى الهائل الذى تشهده مصر حاليا، وهو ما يتطلب مواكبة الصناعة لتغطية احتياجات السوق، بحسب حلمى.

أضف تعليق

إعلان آراك 2