محاولة لاصطياد محمد صلاح.. الفرخة لم تبض ذهبًا فى مباراة باريس سان جيرمان

محاولة لاصطياد محمد صلاح.. الفرخة لم تبض ذهبًا فى مباراة باريس سان جيرمانمحاولة لاصطياد محمد صلاح.. الفرخة لم تبض ذهبًا فى مباراة باريس سان جيرمان

* عاجل19-9-2018 | 13:14

كتب: محمد على

لمجرد أن محمد صلاح لم يسجل فى مباراة ناديه ليفربول ضد فريق "باريس سان جيرمان" في دوري أبطال أوروبا بدأ بعض الإعلاميين والنقاد، فى محاولة لاصطياد النجم المصرى الكبير الذى صنع من نادية المحترف به "ليفربول" الإنجليزى، رصيدا من الإنجازات غير مسبوقة لمثله.

وفى تحليل أداء صلاح فى المباراة قال أحد النقاد أن أداء صلاح كان مخيبا للآمال، وأن لم يسجل فيها أهدافا، هذا على الرغم من أن صلاح سجل هدفا لكن ألغاه حكم اللقاء بعد خطأ ارتكبه دانيل ستوريدج ضد ألفونس أريولا حارس بطل فرنسا، وهو خطأ ليس هو المسئول عنه.

وقيل أيضا أن صلاح ظهر فى مشهد الهدف الذى فاز به ليفربول، وبعد أن سكنت تسديدة زميله فى الفريق روبرتو فيرمينو شباك الضيوف، يلقي بزجاجة مياه إلى الأرض، وذلك معناه، أنه غير سعيد بالهدف.

لكن ريو فرديناند نجم مانشستر يونايتد السابق أنصف صلاح، حين قال عقب المباراة على شاشة قناة بي.تي.سبورت:" إن صلاح احتفل بهدف فوز ناديه على باريس سان جيرمان على طريقته الخاصة يداه كانتا عاليتان في البداية ".

ومن جانبه أيضا أضاف، مايكل أوين مهاجم ليفربول السابق، على كلام فرديناند أن يكون صلاح ليس سعيدا بالهدف الذي حصد للفريق أول 3 نقاط في البطولة القارية , وأعتقد أن صلاح سعيد، وربما كان رد فعل صلاح مثيرا للجدل بسبب فوز عسير للفريق الإنجليزي في الجولة الأولى من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا يوم الثلاثاء.

وجدير بالذكر أنه بفوز ليفربول على باريس سان جيرمان فى هذه المباراة بثلاثة أهداف مقابل هدفين، تصدر المجموعة الثالثة برصيد 3 نقاط ويأتي خلفه نابولي الإيطالي وريد ستار الصربي برصيد نقطة ويتذيل الترتيب سان جيرمان بلا رصيد، ويقابل ليفربول نادى نابولي في الجولة القادمة من نفس البطولة.

شاهد ملخص مباراة ليفربول وباريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا.

https://www.youtube.com/watch?v=l8HujdlCZj0

أضف تعليق