المخرج «بيتر فؤاد» يستعد لعرض «سبق صحفي» في مهرجانات دولية

المخرج «بيتر فؤاد» يستعد لعرض «سبق صحفي» في مهرجانات دوليةالمخرج «بيتر فؤاد» يستعد لعرض «سبق صحفي» في مهرجانات دولية

* عاجل19-9-2018 | 13:44

كتب: أحمد حمدي 

يستعد المخرج «بيتر فؤاد» لعرض فيلمه «سبق صحفي» في عدد من المهرجانات الدولية، الفترة القادمة.

وقال المخرج لدار المعارف أن الفيلم مصري عراقي، و تدور أحداثه حول المدى الذي يذهب آليه صحفي يائس في البحث عن سبق صحفي مثير.

الفيلم من إنتاج شركة أكتوباس ستوديو، وشركة ستورم ميديا برودكشن، قصة وسيناريو وحوار بثينة الناصرى، وإخراج بيتر فؤاد، ومدير التصوير أبالي سامي، ومساعدين الإخراج مينا مدحت، ورائد السحيمي ومونتاج ياسر عزمي ومرقس عريان. تمثيل جودة رياض، وريمون نصحي، ومحمد حسن، ومنال يسري.

جدير بالذكر أن المخرج بيتر فؤاد قام بإخراح الفيلم الروائى القصير «الشباك» المشارك في مهرجان أسبي بأسبانيا، ومهرجان الخرطوم للفيلم العربي ومهرجان مالمو السنيمائي بالسويد، ومهرجان يوسف شاهين، وحصل على شهادة تقدير من مهرجان حقوق الإنسان بولاية تكساس الولايات المتحدة الأمريكية، مهرجان الأردن السينمائى الدولى الأول‎.

كما أخرج الفيلم الروائى القصير  «العيال كبرت» الحاصل على جائزة جمعية الفن للتنمية  "madev" مهرجان القومي للسنيما ومهرجان يوسف شاهين، مهرجان جائزة تهارقا الدولية للسينما والفنون الدورة الرابعة 2016، جائزة أفضل سنياريو من مهرجان أوسكار أيجيبت 2017، مهرجان الفيلم القصير الجديد في أونسغ"USA "2017، أحسن إخراج في مهرجان فليك الأفلام التجربيبة امريكا 2018.

كما أخرج فيلم روائى قصير  " أضعف خلقه "الحاصل على جائزة أحسن فيلم من  جمعية حقوق الإنسان "وكالة الالمانية GIZ".

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2