بتكلفة 5 ملايين جنيه.. محافظ القليوبية يفتتح مدرسة قاسم أمين بشبرا

بتكلفة 5 ملايين جنيه.. محافظ القليوبية يفتتح مدرسة قاسم أمين بشبرابتكلفة 5 ملايين جنيه.. محافظ القليوبية يفتتح مدرسة قاسم أمين بشبرا

* عاجل19-9-2018 | 14:37

كتب: هيثم بطاح

افتتح الدكتور علاء عبد الحليم مرزوق محافظ القليوبية - اليوم الأربعاء - توسعات مدرسة قاسم أمين للتعليم الأساسي بحي شرق شبرا الخيمة وذلك في إطار جهود المحافظة في تخفيض الكثافة الطلابية داخل الفصول وإلغاء نظام الفترتين وتوفير بيئة جيدة للطلاب للنهوض بالعملية التعليمية بالمحافظة.

تضمنت التوسعات الجديدة بالمدرسة تحت إشراف هيئة الأبنية التعليمية إنشاء فصول دراسية  بتكلفة نحو 5 ملايين جنيه على مساحة  حوالي 3000 متر  للعمل على تقليل الكثافة الطلابية  من 50 طالبا إلى 35 طالبا في الحجرات الدراسية.

شهد الافتتاح طه عجلان وكيل وزارة التربية والتعليم واللواء مجدي الوصيف رئيس مدينة شبرا الخيمة والعميد أمير محمد الأمير رئيس حي شرق والمهندس محمد هزاع نائب مدير هيئة الأبنية التعليمية بالمحافظة.

تفقد محافظ القليوبية مشتملات المدرسة " الفصول والمعمل والمكتبة وحجرة المجالات والصالة متعددة الأغراض" مشددًا على ضرورة سد العجز في التخصصات داخل المدرسة لضمان تقديم تعليم جيد لأبنائنا الطلاب.

والتقى المحافظ بعدد من المواطنين خلال افتتاح المدرسة واستمع إلى طلباتهم ومشاكلهم والتي جاء في مقدمتها منع دخول مركبات التوك توك داخل مجمع المدارس نهائيا بالإضافة إلى تواجد نقطة أمنية لحراسة المدرسة والحفاظ على أمن الطلاب والمدرسين وعلى الفور استجاب المحافظ لمطالب المواطنين وأصدر تعليمات للمسئولين  بتنفيذ هذه المطالب فورا .

أضف تعليق

خلخلة الشعوب وإسقاط الدول "2"

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2