سيدة أعمال ومدير البريد استوليا على مليوني جنيه لتوظيفها في التجارة

سيدة أعمال ومدير البريد استوليا على مليوني جنيه لتوظيفها في التجارةسيدة أعمال ومدير البريد استوليا على مليوني جنيه لتوظيفها في التجارة

* عاجل19-9-2018 | 16:09

كتب: محمد رجـــب

تمكنت الإدارة العامة لمياحث الأموال العامة بإشراف اللواء إبراهيم الديب مدير الإدارة، تم ضبط سيدة أعمال في الأسكندرية ومدير مكتب بريد في الاسماعيلية، إستوليا على 2 مليون جنية من ضحاياهم لإستثمارهم في مجال التجارة .

أكدت تحريات ضباط فرع الادارة بغرب الدلتا صحة البلاغ، أنه في غضون عامي 2017، 2018 قامت صاحبه مركز تجميل 50 سنة، مقيمه الإسكندرية، بتلقي مبلغ مليون ومائتي وخمسون ألف جنية من 4 مواطنين لتوظيفها لهم في مجال إدارة المعاهد التعليمية, مقابل حصولهم على أرباح شهرية قدرها 3 %، إلا أنها لم تفي بما وعدت به ورفضت رد المبالغ المالية المستولي عليها من الشاكيين .

وفي نفس السياق أسفرت تحريات ضباط فرع الادارة بالقناة وسيناء، عن قيام مدير مكتب بريد الظاهرية 32 سنة مقيم بالإسماعيلية، في غضون عامي 2017 ، 2018، بتلقي 550.000 ألف جنيه من 4 مواطنين، بقصد توظيفها فى مجال تصنيع وتجارة الأسلاك الاستنلس مقابل حصولهم عي أرباح ربع سنوية 10 % إلى أنه لم يفي بما وعد به ورفض المبالغ المالية المستولي عليها من الشاكين .

تمكن ضباط من إلقاء القبض على المتهمين، وبمواجهتم أعترفا بإرتكابهم الوقائع المشار إليها، وتم تحرير محاضر لهم وعرضهم على النيابة لتولي التحقيق معهما .

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2