فيفا يحتفي بهدف محمد صلاح في شباك ساوثهامتون قبل يومين من حفل «ذا بيست»

فيفا يحتفي بهدف محمد صلاح في شباك ساوثهامتون قبل يومين من حفل «ذا بيست»فيفا يحتفي بهدف محمد صلاح في شباك ساوثهامتون قبل يومين من حفل «ذا بيست»

* عاجل22-9-2018 | 20:39

وكالات
احتفى الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، بمحمد صلاح نجم منتخب مصر وفريق ليفربول الإنجليزي، بعد تسجيله هدف في مباراة الليفر أمام ساوثهامتون ضمن منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.
وواصل ليفربول انتصاراته بالدوري الإنجليزي بفوزه اليوم السبت على ساوثهامتون بثلاثية نظيفة، في إطار الجولة السادسة من المسابقة، حيث سجل محمد صلاح هدف الريدز الثالث، بعدما تابع تسديدة قوية من زميله شكوردان شاكيري ارتدت من العارضة.
وكتب الحساب الرسمي للفيفا على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، إن محمد صلاح عاد لزيارة الشباك، بتسجيله هدف اليوم في مباراة ليفربول أمام ساوثهامتون التي انتهت بفوز الليفر بثلاثية دون رد، وذلك قبل مشاركته حفل الفيفا لتوزيع جوائز الأفضل لعام 2018، ويتواجد صلاح ضمن المرشحين لحصد جائزة "ذا بيست".
ويتنافس محمد صلاح مع الثنائي البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب يوفنتوس الإيطالي، والكرواتي لوكا مودريتش لاعب ريال مدريد الإسباني، على حصد جائزة "ذا بيست" التي يمنحها الفيفا لأفضل لاعب في العالم.
أضف تعليق

تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2