استقالة مسببة لعضو بالاتحاد المصري للجودو

استقالة مسببة لعضو بالاتحاد المصري للجودواستقالة مسببة لعضو بالاتحاد المصري للجودو

* عاجل23-9-2018 | 15:43

كتب: محمد أبو المجد

تقدم عضو اللجنة الفنية العليا بالاتحاد المصري للجودو، خالد هلال أمس السبت،  باستقالة مسببة من منصبه، قدمها إلى نبيل نصيف رئيس اللجنة الفنية العليا بالاتحاد.

وسرد هلال سبعة أسباب لاستقالته ، جاء في مقدمتها أن اللجنة الفنية ليس لها دور فعال داخل أروقة الاتحاد، واصفًا دورها بالواجهة المكمّلة للهيكل التنظيمي والإداري للاتحاد ، فضلًا عن فردية اتخاذ القرارات بالاتحاد، وعدم تفعيل أي قرار  - وفقا لما ذكر بالاستقالة - من قرارات اللجنة الفنية العليا فيما يتعلق بالفريق القومي للجودو .

كما جاء في نص الاستقالة ، أنه تم اتخاذ قرارًا بحل اللجنة الفنية العليا شفهيًا، وكذلك تفعيلها مرة أخري دون إخطار أعضائها ، فضلًا عن الخلافات والانقسامات التي تشوب مجلس إدارة الاتحاد ، والتي تمثل خطرًا علي تقدم رياضة الجودو في مصر .

 وأشار " هلال" في أسباب استقالته إلي  واقعة اللاعب حاتم عبد الآخر الذي لم يخض بطولة العالم في اللعبة ، وعدم دراية اللجنة الفنية بملابسات الواقعة ، ناعتًا هذا الموقف بكونه خروجًا عن الأصول الرياضية ، مضيفًا أن الشخصنة واضحة في قرارات مجلس إدارة الاتحاد علي حساب اللعبة ومستقبلها .

جدير بالذكر أن خالد هلال ، كان لاعبًا ومدربًا بالمنتخب المصري للجودو خلال فترة الثمانينات ، كما كان يعمل مديرًا فنيًا للعبة بنادي الشمس ، حتي تم اختياره مؤخرًا عضوًا باللجنة الفنية العليا للاتحاد المصري للعبة ، قبل أن يتقدم باستقالته المسببة أمس السبت .

أضف تعليق

إعلان آراك 2